الأوبال يتوّج مجوهرات ديور في أسبوع باريس للأزياء الفاخرة ربيع صيف 2017

تتألق باريس هذا الأسبوع باستضافة أجمل دور الأزياء الفاخرة على منصات العرض لكي تطلق مجموعات الازياء الفاخرة لربيع صيف 2017. ومن بين العروض الساحرة التي شاهدناها مثل عرض ديور و عرض شانيل و عرض أرماني بريفيه وغيرهم تطل علينا مجوهرات مذهلة خلال هذا الأسبوع.

لعل أجملها على الإطلاق هي مجوهرات ديور الفاخرة التي أطلقت مجموعة مجوهرات Dior et d'Opales التي يتربع الأوبال على عرشها. حيث يعتبر الأوبال أحد الأحجار المفضلة لدى فيكتوار دو كاستيلان المدير الفني لمجوهرات ديور. وقد تألقت القطع المنوعة بين الخواتم والأساور والأقراط بإبداعات ألوان حجر الأوبال الذي يدعونا إلى عالم غامض بفضل طبيعته المثيرة للاهتمام.

صور: أروع ساعات راقية من معرض SIHH 2017

أما ساعات ديور في مجموعة مجوهرات Dior et d'Opales فحكاية أخرى حيث تجمع الساعات بين أحجار مختلفة تمتزج بشكل عجيب لكي تشكل باقة فاخرة و بديعة من الألوان. كما أنها أشبه بالأساور في تصميمها حيث يمكن تغطية المينا بحجر الأوبال لكي تكون الساعة حلية مذهلة على المعصم و أداة فاخرة لمعرفة الوقت. تضم ساعات Dior et d'Opales تصاميم منوعة تبرز فيها أحجار الياقوت الوردي والأصفر والبنفسجي بالإضافة إلى الجمشت والروبي والماس والزمرد واحجار تسافوريت و تورمالين باريبا.

شاهدوا معنا بالصور مجوهرات ديور في أسبوع باريس للأزياء الفاخرة ربيع صيف 2017.