أرقى مجوهرات سهرات الربيع والصيف في مزاد فيليبس Spring Colours: Jewels and Jadeite

في هونج كونج يقام مزاد مجوهرات فيليبس Jewels and Jadeite الخاص بموسم الربيع والصيف وذلك بتاريخ 23 يونيو 2022 والذي ينتظره عشاق المجوهرات الفاخرة بلهفة وإهتمام.

وكما يعبر اسم المزاد Jewels and Jadeite فهو حافل بالمجوهرات الفخمة والنبيلة وأرقى الأحجار الكريمة بالاضافة الى أحجار الماس الساحرة التي تعد أهم نجوم المزادات.

وتتألق في مزاد فيليبس Jewels and Jadeite مجوهرات جذابة تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية مثل كارتييه وغراف وتيفاني أند كو وجار وبوشرون وبولغري وشوميه وميشيل ديلا فالي وفان كليف أند أربلز وغيرها.

ويوفر المزاد الراقي فرصة سانحة لاقتناء أروع المجوهرات الأنيقة مع حلول موسم الصيف للاستمتاع بإطلالات فخمة في سهرات الموسم أو تقديم الهدايا المعبرة عن الذوق الرفيع.

حجر ماس بيضاوي بوزن 20.30  قيراط
حجر ماس بيضاوي بوزن 20.30  قيراط

ويتألق في هذا المزاد عدة أحجار ماس خلابة يلفت الأنظار منها هذا الحجر الساحر من الماس الأبيض بقصة بيضاوية وفئة لونية D حيث يتمتع بوزن 20.30 قيراط.

حجر ماس وردي بقصة القلب في وزن 1.55  قيراط
حجر ماس وردي بقصة القلب في وزن 1.55  قيراط

كما يتألق هذا الخاتم الجذاب من الذهب الوردي مع حجر بشكل القلب من الماس الوردي الزاهي الفاخر في وزن 1.55 قيراط مع ترصيع بأحجار الماس المستديرة.

خاتم من حجر زمرد بوزن 5.35 قيراط
خاتم من حجر زمرد بوزن 5.35 قيراط

ولعشاق الزمرد الفخم يتألق هذا الخاتم الراقي من الذهب الأبيض المميز بحجر زمرد كولمبي بقصة مربعة مدرّجة في وزن 5.35 قيراط مع أحجار ماس بشكل نصف قمر.

خاتم مع حجر ياقوت أزرق في وزن 11.42 قيراط
خاتم مع حجر ياقوت أزرق في وزن 11.42 قيراط

أما محبي الفخامة الخالدة للياقوت الأزرق فينتظرهم هذا الخاتم الأنيق من الذهب الأبيض مع حجر ياقوت أزرق بقصة الوسادة في وزن 11.42 قيراط تحيط به أحجار الماس الباغيت.

قلادة فاخرة بأحجار الياقوت الأحمر
قلادة فاخرة بأحجار الياقوت الأحمر

وبفخامة ملكية خالدة وساحرة تتألق هذه القلادة الراقية من الذهب الأبيض مع أحجار الياقوت الاحمر البورمي في قصات متنوعة حيث يبلغ وزنها الاجمالي 34.30 قيراط مع أحجار ماس بحجم 33.61 قيراط.

بروش الزهور من الذهب والأحجار الكريمة
بروش الزهور من الذهب والأحجار الكريمة

وبأناقة كلاسيكية يلفت الأنظار هذا البروش الأنيق بشكل سلة من الزهور الرقيقة ببريق الذهب الأبيض والماس مع أحجار منحوتة من الزمرد والياقوت الأحمر والاونيكس.

خاتم مع حجر بيضاوي من اليشم
خاتم مع حجر بيضاوي من اليشم

أما حجر اليشم فلابد أن يتألق في هذا المزاد الذي يحمل اسم Jewels and Jadeite فهو الحجر الكلاسيكي النبيل الذي يعشقه محبي اقتناء المجوهرات حيث نشاهد هذا الخاتم الفاخر من الذهب الأبيض والماس مع حجر بيضاوي كابشون من اليشم.

خاتم الزمرد مع أحجار الماس الوردي
خاتم الزمرد مع أحجار الماس الوردي

ولعشاق الخواتم الكوكتيل الفاخرة لاطلالة مترفة يتألق هذا الخاتم الراقي من الذهب الوردي مع حجر زمرد مستطيل مدرج بوزن 3.97  قيراط تحيط به أحجار الماس الوردي بقصة الاجاصة.

أقراط فاخرة من الماس والياقوت الأحمر
أقراط فاخرة من الماس والياقوت الأحمر

أما أهم وأغلى قطعة في هذا المزاد فهي هذه الأقراط المتدلية الفاتنة والمفعمة ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأحمر بقصة الوسادة والتي يبلغ وزن كل منها 4.03 قيراط.

ترقبوا مزاد فيليبس للمجوهرات Spring Colours: Jewels and Jadeite في هونج كونج الذي يعد فرصة رائعة لاقتناء أفخم المجوهرات الراقية لسهرات الصيف.