أجمل موديلات مجوهرات الصيف تتألق في مزاد La Dolce Vita

تحتفي دار مزادات كريستيز بالجمال والفخامة في صناعة المجوهرات خلال موسم الربيع والصيف حيث تقدم مزاد La Dolce Vita الراقي للمجوهرات في مدينة ميلان الايطالية رمز الأناقة والموضة والجاذبية.

وتقدم دار كريستيز عبر هذا المزاد ابتكارات ساحرة تبرز الابداع الفني في المجوهرات والساعات لدى العلامات الايطالية البارزة في توقيت مثالي لاقتناء مجوهرات السهرات الربيعية المشرقة.

كما يتألق المزاد بمجموعة جذابة من أحجار الماس والزمرد والياقوت لمحبي اقتناء الأحجار الكريمة الفخمة والمميزة وتحويلها الى قطعة مجوهرات استثنائية بذوق متفرد.

وتقدم دار كريستيز فرصة للمقتنين لمشاهدة معروضات المزاد بموعد مسبق في معرض استباقي ستتم اقامته في قصر Palazzo Clerici التاريخي في ميلانو.

ويشمل مزاد كريستيز La Dolce Vita أروع تصميمات المجوهرات والساعات التي تحمل توقيع الماركات العالمية مثل باتيك فيليب وبياجيه ورولكس وكارتييه وشوميه وبوتشيلاتي وبوميلاتو وفيرنير وسباديني و Chanteclerوغيرها.

اسوارة ذهب وماس من بوميلاتو

وتلفت الأنظار في هذا المزاد أجمل قطع المجوهرات مثل هذه الاسوارة الراقية من علامة بوميلاتو والمميزة بتصميم حلقات الجنزير العصرية من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط مع أحجار ماس بوزن 1.5 قيراط.

أقراط كلاسيكية من الذهب والأحجار الكريمة

كما تتألق بالسحر هذه الأقراط الكلاسيكية المتدلية التي تعود الى حقبة الستينات ببريق أخاذ من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الياقوت الأحمر والماس والزمرد وأحجار ياقوت أزرق كابشون بوزن 15 قيراط.

خاتم ذهب وماس من فان كليف أند أربلز

ومن علامة فان كليف أند أربلز يلفت الأنظار هذا الخاتم الأنيق من حقبة الثمانينات والمفعم ببريق الفخامة من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط مع أحجار ماس مستديرة بوزن 1.50 قيراط .

خاتم فاخر من الماس وحجر زمرد بحجم 9.87  قيراط

ولعشاق الفخامة الملوكية في اطلالة السهرات يتألق هذا الخاتم الفاخر بتصميم راقي من الذهب الأبيض والأصفر المرصع بأحجار الماس الباغيت مع حجر زمرد بقصة مستطيلة في وزن 9.87 قيراط.

أقراط أرت ديكو من الماس والزمرد واليشم

كما يوفر هذا العقد لمسة فخامة أنثوية راقية مع أجمل فساتين السهرة فهو يتألق بتصميم من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط مع أحجار مثلثة من التورمالين الوردي وأحجار ماس مستديرة بوزن 3 قيراط.

أقراط ذهب وماس من شوميه

ولعشاق حقبة الأرت ديكو تتألق هذه الأقراط الفاتنة من الثلاثينات بتصميم متدلي من الذهب الأبيض المرصع بالماس وأحجار الزمرد والأونيكس واليشم الأخضر.

ومن عام 1990 تأتي هذه الأقراط الكلاسيكية مفعمة ببريق الفخامة وتوقيع علامة شوميه حيث تلفت الأنظار بسحر الذهب الأصفر وأحجار الماس المستديرة بوزن 2 قيراط.

لا شك أن مزاد مجوهرات كريستيز La Dolce Vita فرصة ذهبية لاختيار أجمل المجوهرات الملائمة لسهرات الربيع والصيف بطابع من الاشراق والمرح أو اختيار هدايا مجوهرات راقية لعيد الفطر.