فرصة اقتناء أفخم الساعات من مزاد كريستيز Watches Online

فرصة رائعة لعشاق الساعات الفخمة والنادرة تقدمها دار مزاد كريستيز دبي عبر مزاد Watches Online والذي يقام عبر الانترنت بين 15 و30 مارس 2022.

ويأتي مزاد كريستيز Watches Online كإنطلاقة لموسم مزادات الساعات الراقية والتي ينتظرها بشغف محبي الساعات واقتناء أفضل القطع الاستثنائية التي تعبر عن جوهر صناعة الساعات المفعمة بالفن والحرفية.

 ومع موسم الربيع المميز بأجواء الاقتناء الراقي ينطلق في دبي مزاد Watches Online مقدماً 150 ساعة ليكون أول مزاد تقدمه كريستيز دبي لعام 2022.

ساعة توربيون سوفرين من إف بي جورن

وسيتم عرض الساعات في مقر دار كريستيز دبي خلال مدة المزاد كما يمكن للشغوفين بهذه المجموعة المتفردة تقديم الاستفسارات اللازمة التي سيكون فريق الساعات لدى كريستيز جاهزاً للإجابة عنها.

وتعد منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط من المناطق الهامة في اقتناء الساعات الراقية، حيث يتزايد الاقبال على شراء الساعات الاستثنائية ذات الابتكار الفني والميكانيكي الفائق وأصبح هناك إهتمام من الأجيال الجديدة أيضاً.

ولا شك ان هذا الاهتمام المتزايد أبرزه أسبوع دبي للساعات الذي تنظمه مؤسسة أحمد صديقي وأولاده و يعد أهم فعاليات الساعات في المنطقة حيث يتم بالتعاون مع دار مزادات كريستيز. 

ودللت دار كريستيز على النجاحات غير المسبوقة في مزادات الساعات خلال عام 2021 عبر اصدار قائمة بإنجازاتها والتي شملت تحقيق مبيعات قياسية بلغت 205 مليون دولار بزيادة تبلغ 257% عن عام 2020.

كما ارتفع معدل الساعات المباعة في كل مزاد الى 90% ولفت الأنظار كون 33% من عملاء مزادات كريستيز للساعات كانوا من الشباب.

وحقق مزاد دبي للساعات أرقام قياسية بإجمالي بلغ 24 مليون دولار وشهد بيع أغلى ساعة في الشرق الأوسط وهي ساعة سكاي مون توربيون من علامة باتيك فيليب مقابل 1.6 مليون دولار لتكون أغلى ساعة تباع عبر الانترنت في تاريخ مزادات كريستيز المخصصة للساعات.

ولا شك أن هذه الأرقام تدفع كريستيز دبي نحو مزيداً من الخطط الطموحة في مجال مزادات الساعات حيث ترتفع أهمية دبي والمنطقة بكونها تضم مجتمع شغوف بإقتناء الساعات النادرة والاستثنائية وتوفر فرصة للبائعين بتحقيق أسعار جيدة للساعات المميزة.

ساعات متفردة واستثنائية بإنتظار عشاقها!

فرصة اقتناء افخم الساعات من مزاد كريستيز Watches Online

وفي مزاد كريستيز Watches Online المقبل ستتألق ساعة RM70-01 توربيون ألن بروست من علامة ريتشارد ميل التي تبرز قدرات العلامة في ابتكار الساعات حيث كان قد تم تقديمها عام 2017 في 30 قطعة فقط بالشراكة مع بطل الفورمولا 1 آلن بروست..والساعة مميزة بنظام حركة توربيون معقد ونمط قياس ميكانيكي دقيق للمسافات بالاضافة الى شكلها المنحني غير المتماثل الذي يوفر راحة لارتدائها عند إمساك المقوّد.

كما تلفت الانظار ساعة دايتونا رينبو من علامة رولكس المتألقة بطراز محدود معبر عن حرفية متقنة في الترصيع بالماس والأحجار الكريمة حيث تتميز بهيكل من الذهب مرصع 36 حجر من الياقوت بقصة باغيت في ألوان قوس قزح، بالاضافة الى 56 حجر ماس بقصة بريليانت.

 أما ساعة توربيون سوفرين من إف بي جورن فهي تتميز بتصميم مبتكر مع نظام حركة من الذهب عيار 18 قيراط وتجمع بين نظام توربيون وأداة للتوازن تعبر عن عبقرية الدار التقنية.

 أما الساعة ذات المرجع 3974J من علامة باتيك فيليب فهي من أهم القطع التي صنعتها العلامة وقد تم طرحها عام 1989 بتصميم دقيق ومعقد حيث تجمع بين مكرر الدقائق والتقويم الدائم ونظام حركة من الذهب عيار 22 قيراط في اصدار من 160 قطعة فقط.

ولا شك أن مزاد كريستيز Watches Online سيوفر فرصة رائعة لمحبي الساعات لاختيار قطع أنيقة ومتفرّدة تضاف الى مجموعاتهم الثمينة من الساعات الراقية.