مزاد كريستيز Jewels Online: The London Edit لأفخم المجوهرات الشتوية

في المزاد العلني  Jewels Online: The London Edit تصحبنا دار Christie's في رحلة ثرية من المقتنيات الرائعة التي ينتظرها عشاق المجوهرات لاختيار أفخم القطع الشتوية.

فمع حلول موسم الشتاء المفعم بالسهرات الراقية والأزياء الفخمة، موسم الأعياد ورأس السنة لابدّ من اقتناء أروع المجوهرات العالمية التي يقدمها مزاد كريستيز الراقي في لندن.

ويتضمن المزاد مجوهرات من مختلف الحقب المفضلة لدى عشاق المجوهرات مثل القرن الـ19 و الآرت ديكو Art Deco والستينات والمجوهرات المعاصرة بالاضافة الى مقتنيات خاصة من العائلات المشهورة بإقتناء أجمل المجوهرات.

ويشمل المزاد المستمر حتى 26 نوفمبر 2021 مجوهرات فاخرة من دور مجوهرات عالمية، كدار فان كليف أند أربلز، كارتييه، تيفاني، بوتشيلاتي، بولغري، شوبارد، بوشرون وغيرها.

دبوس أرت ديكو من كارتييه

فمن علامة كارتييه Cartier يتألق هذا الدبوس الأنيق من حقبة الأرت ديكو حيث صنع في ثلاثينات القرن الماضي بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد والأونيكس.

قلادة الماس من القرن الـ19

كما تلفت الأنظار هذه القلادة الساحرة التي تعود لعام 1890 بتصميم الزخارف النباتية الكلاسيكية الساحرة من الذهب والماس.

بروش الماس واللؤلؤ من منتصف القرن الـ19

ومن عام 1865 يأتينا هذا البروش الخلاب بتصميم باقة الزهور في أسلوب زخرفي راقي من الذهب والماس وحبات اللؤلؤ.

resized_اسوارة فاخرة من منتصف القرن الـ19

كما تتألق هذه الاسوارة الفاخرة التي تعود لعام 1858 بتصميم راقي من الذهب الأصفر والماس والياقوت الأحمر واللؤلؤ.

اسوارة أرت ديكو من شوميه

ولعشاق أساور الآرت ديكو تتألق هذه الاسوارة الفاخرة من علامة شوميه والتي صنعت في الثلاثينات بسحر وبريق الذهب الأبيض والماس والزمرد.

أقراط الماس شاندلييه من أوائل القرن العشرين

كما تلفت الأنظار هذه الأقراط المتدلية بتصميم شاندلييه الساحر في زخارف كلاسيكية جذابة تعود لأوائل القرن العشرين ببريق الذهب والماس.

عقد تشوكر من اللؤلؤ من القرن الـ19

ولعشاق عقود التشوكر الكلاسيكية الفخمة يأتيكم هذا العقد الراقي من عام 1890 بتصميم ملكي أنيق من الذهب والماس مع مصفوفات اللؤلؤ الفاتنة.