النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أسبوع دبي للساعات...لقاء أبرز رموز الصناعة وعشاقها

أسبوع دبي للساعات الفعالية الأبرز في المنطقة
1 / 7
أسبوع دبي للساعات الفعالية الأبرز في المنطقة
اسبوع دبي للساعات لقاء أبرز رموز الصناعة بعشاق الساعات
2 / 7
اسبوع دبي للساعات لقاء أبرز رموز الصناعة بعشاق الساعات
أسبوع دبي للساعات يضم تجارب متفردة
3 / 7
أسبوع دبي للساعات يضم تجارب متفردة
أسبوع دبي للساعات يقيم صالة خاصة لجامعي الساعات
4 / 7
أسبوع دبي للساعات يقيم صالة خاصة لجامعي الساعات
أسبوع دبي للساعات ينطلق بدورة خامسة
5 / 7
أسبوع دبي للساعات ينطلق بدورة خامسة
6 / 7
مشاركة كريستيز في أسبوع دبي للساعات
7 / 7
مشاركة كريستيز في أسبوع دبي للساعات

تنطلق فعالية أسبوع دبي للساعات في الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2021 في نسخة خامسة من الحدث الراقي الذي تم تأسيسه عام 2015، وذلك تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي.

والفعالية أسستها مجموعة أحمد صديقي وأولاده لتصبح اليوم أهم حدث في مجال صناعة الساعات يلتف حولها عمالقة المجال وعشاق اقتناء التحف الفنية المفعمة بالدقة والابتكار.

وفي دورة هذا العام، من أسبوع دبي للساعات، تشارك أكثر من 45 علامة تجارية رائدة في صناعة الساعات مما يجعلها الدورة الأكبر في تاريخ الفعالية، حيث سينعقد في مركز دبي المالي العالمي.

منصة عالمية وتجارب متفردة

اسبوع دبي للساعات لقاء أبرز رموز الصناعة بعشاق الساعات

ويستمتع الحضور بفرصة حضور هذا الحدث البارز والمرموق مجاناً والإنغماس في رحلة ممتعة لعالم صناعة الساعات الفاخرة واستكشاف الفعاليات التي يقدمها أسبوع دبي للساعات.

وفي دوراته السابقة ترسخت مكانة أسبوع دبي للساعات كمنصة عالمية تستقطب هواة اقتناء الساعات الفاخرة ويتم من خلالها الكشف عن أحدث الاصدارات العالمية كما تقدم المعرفة والدعم لهذه الصناعة الراقية.

ويعكس هذا الحدث المكانة الدولية المتميزة التي تحظى بها دبي وما تضمه من مقومات تجعلها منصة للاحتفاء بالتصميم والفنون والاقتناء والابداع وتشجيع الابتكار في عالم صناعة الساعات الدقيقة.

وخلال أيام الفعالية الخمسة سيتمكن الزوار من مشاهدة شيء جديد كل يوم بما فيها الساعات الفائزة بجائزة جنيف الكبرى للساعات لعام 2021.

كما يقام في أسبوع دبي للساعات العديد من الندوات وحلقات النقاش وورش العمل لتقديم الثقافة اللازمة وتبادل المعلومات للعاملين بصناعة الساعات وجمهورها الحريص على الاقتناء.

النسخة الأكثر تشويقاً

وعلقت هند صديقي مدير عام أسبوع الساعات دبي قائلة بأن هذه النسخة من أسبوع دبي للساعات ستكون الاكثر تشويقاً حيث تطورت الفعالية ليكون هذا الاصدار علامة فارقة مع مفاجآت مميزة مثل مشاركة علامة رولكس.

كما كشفت عن كون اسبوع دبي للساعات يحتفي بالدورة الخامسة مع اليوبيل الذهبي للامارات معاً في تجربة شاملة وحدث تعليمي غني بالمعرفة يتطلع الى استقبال محبي الساعات بكافة أطيافهم في مدينة دبي التي تعطي الأولوية للإبتكار.

مشاركة كريستيز

أسبوع دبي للساعات يضم تجارب متفردة

ويحظى أسبوع دبي للساعات بتعاون مع دار كريستيز الرائدة في مجال الفنون والمزادات والتي تقدم من خلال الحدث فعاليات وندوات تثري المعرفة بصناعة الساعات وتبني الصلات بين المقتنين ورموز الصناعة.

وخلال أسبوع دبي للساعات ستقيم كريستيز محاضرات وحلقات نقاشية ومعارض لمجموعات خاصة من الساعات لدى أشهر المقتنين كما تقدم خدمة تقييم الساعات للراغبين من جامعي الساعات.

صالة خاصة بجامعي الساعات

ومن مميزات الدورة الخامسة لأسبوع دبي للساعات اقامة صالة خاصة لجامعي الساعات Collector Lounge تجمعهم بخبراء الساعات ورموزها لمناقشة أحدث الاصدارت والتعرف على الاصدارات المحدودة والمتفردة التي تم تصميمها للاحتفاء بالعيد الخمسين لدولة الامارات.

فعاليات هامة على مدار الحدث

كما يقدم أسبوع دبي للساعات فعاليات متنوعة مثل منتدى الساعات الذي يضم حلقات نقاشية عن موضوعات تهم جامعي الساعات وتطورات الصناعة.

كما تقام ورش عمل من أهم رموز صناعة الساعات وخبراء الحرفة لتقديم التجارب التعليمية والتثقيفية وتنمية المعرفة حول هذه الصناعة والاحتفاء بالمهارات المتفردة من الحرفيين.

العلامات المشاركة

وتشارك في اصدار هذا العام من أسبوع دبي للساعات العديد من الماركات الشهيرة مثل أرمين ستروم، وبوريغارد، وبيل آند روس، وبوفيه، وبريتلينغ، وبولغري، وكريستوف كلاريه، وكرونو سويس، وكوروم، وتسابيك، ودي بيتون، وإف بي جورن، وفريدريك كونستانت، وجينوس، وجيرارد بيريغو، وجي أو إس، وغروبل فورسيه، وإتش موزر آند سي، وجابك آند كو، وكونستانتين تشايكن، ولورينت فيرير، ولويس إرارد، ولويس مونيه، ولودوفيك بالوارد، وإم بي آند إف، ومايسترسينجر، ومونت بلانك، ومونترس كي إف، وموريتز غروسمان، ونوركاين، وأوريس، وبورنل، وريبيليون، وريسيرفوار، وريسينس، وشوارز إتين، وسينجر ريماجيند، وتاغ هوير، وتريلوب، وأوليس ناردين، وأورويرك.

×