مجوهرات ملكية وتاريخية تتألق في مزاد سوذبيز العلني

ينتظر عشاق المجوهرات بشغف انطلاق مزاد سوذبيز Magnificent Jewels and Noble Jewels في جنيف فهو يأتي متألقاً بمجموعة هامة من المجوهرات التاريخية والملكية.

ويوفر المزاد فرصة للمزايدة على أروع المجوهرات الراقية والكلاسيكية والأحجار الكريمة الفاتنة وأحجار الماس والقطع المتفردة من تصميمات أشهر الماركات العالمية.

ومما يزيد هذا المزاد تميزاً هو وجود تيجان تاريخية ملكية مثل التاج الذي يعود لعائلة باتنبرغ Battenberg واحجار الياقوت الأزرق التي تعود لعائلة رومانوف الروسية.

كما يضم المزاد العديد من القطع التاريخية التي تعود للقرن الـ19 ومنها تيجان راقية من العائلات النبيلة ومجوهرات من حقبة البيل ايبوك والأرت ديكو والخمسينات والستينات..فهناك قطع تناسب كل الأذواق!

تاج من القرن الـ19 يعود لعائلة باتتبرغ الملكية

من أهم معروضات مزاد سوذبيز تاج راقي صنع في منتصف القرن الـ19 ويعود لعائلة باتنبرغ الملكية الجرمانية ويتمتع التاج بتصميم زخارف نخيلية قابلة للارتداء كبروش بأناقة الذهب والماس والياقوت الأزرق.

طقم الياقوت الأزرق من عائلة رومانوف

كما يلفت الانظار طقم من بروش وأقراط تعود الى ماريا بافلوفنا دوقة روسيا الكبرى من عائلة رومانوف، بتصميم بيضاوي من الذهب والفضة والماس مع أحجار الياقوت الأزرق وقد صنعت عام 1890.

تاج من القرن الـ19 يعود لعائلة نبيلة في ألمانيا

ومن عام 1880 يتألق هذا التاج الراقي بتصميم الزخارف النباتية من الذهب والماس بموتيفات قابلة للفك والارتداء كبروش وهو يعود لعائلة نبيلة من ألمانيا.

طقم الياقوت والماس والزمرد من فان كليف أند أربلز

ومن فان كليف أند أربلز يتألق طقم مجوهرات بأناقة كلاسيكية خلابة من الستينات بتصميم الزهور في سحر الذهب الأصفر والماس والزمرد والياقوت الأحمر.

تاج أرت ديكو من علامة شوميه بتصميم عصابة الرأس

ومن حقبة الأرت ديكو يلفت الأنظار تاج بتصميم عصابة الرأس يحمل توقيع علامة شوميه عام 1924 ويعود لعائلة أوروبية نبيلة، ويتميز التاج بالزخارف الهندسية الشهيرة للأرت ديكو مع أحجار الماس والزمرد.

قلادة أرت ديكو من كارتييه بفخامة الماس والزمرد

ومن علامة كارتييه تسرق الأضواء هذه القلادة الطويلة بأناقة الأرت ديكو مع موتيف بشكل مثمن في بريق الذهب والماس وفخامة الزمرد الكولومبي وقد صنعت عام 1930.

قلادة الأحجار الكريمة من بولغري

أما من علامة بولغري فتتألق هذه القلادة الفخمة من ستينات القرن الماضي بأناقة كلاسيكية ساحرة في تصميم عنقودي من الذهب الأصفر والماس والياقوت الأزرق والأحمر والزمرد.