قطع مجوهرات تاريخية في مزاد كريستيز Geneva Magnificent Jewels

ينطلق غدا مزاد دار كريستيز Geneva Magnificent Jewels الراقي متألقاً بمجموعة من أفخم المجوهرات الكلاسيكية والتاريخية التي ينتظرها عشاق الاقتناء.

ويوفر المزاد أرقى المجوهرات المثالية لسهرات الشتاء وهدايا الأعياد ببريق ساحر من الماس والأحجار الكريمة وبتوقيع أشهر الماركات العالمية.

ويتميز مزاد Geneva Magnificent Jewels بتقديم مجوهرات تاريخية تعود للملكة ماري أنطوانيت ومجوهرات تعود لدوقة وندسور واليس سيمبسون.

وتشارك في المزاد أشهر الماركات مثل كارتييه وبوشرون وفان كليف أند أربلز كما يتألق المزاد بمجموعة واسعة من أحجار الماس الملون والياقوت الأحمر البورمي والزمرد الكولمبي.

خاتم الماس الوردي بحجم  6.75  قيراط

ويلفت الانظار في المزاد هذا الخاتم الراقي المزود بحجر الماس الوردي بقصة القلب في حجم 6.75 قيراط.

resized_أساورالماس الخاصة بالملكة ماري انطوانيت

كما يتميز المزاد بعرض اسوارتين من الماس تعودان للملكة ماري أنطوانيت آخر ملكات فرنسا قبل اندلاع الثورة الفرنسية والتي قتلت على المقصلة عام 1793 وتحظى مجوهراتها بإقبال كبير في المزادات.

resized_تاج سنابل القمح من القرن الـ19

ومن الذهب والماس والفضة يتألق هذا التاج التاريخي بتصميم سنابل القمح حيث يعود الى عام 1811 وهو من ابداع نيتوت مؤسس دار شوميه وصانع المجوهرات الملكية لدى نابليون بونابرت.

خاتم بحجر الماس الأصفر في حجم 42.98 قيراط

ولعشاق الماس الأصفر يتألق هذا الخاتم الخلاب المميز بحجر الماس الأصفر بقصة مربعة ذات جوانب مقصوصة في حجم 42.98 قيراط.

resized_أساور الماس والياقوت والزمرد من نهايات القرن ال،19

ومن نهايات القرن الـ19 تلفت الأنظار هذه الأساور الفخمة بتصميم أنيق من الذهب الأصفر المرصع بالماس وأحجار الياقوت الأحمر والزمرد.

عقد الزمرد واللؤلؤ من كارتييه أوائل القرن الـ20

وبإستلهام من المجوهرات المغولية يتألق هذا العقد التاريخي من علامة كارتييه والذي صنع عام 1915 بتألق الذهب والماس والزمرد واللؤلؤ.