مزاد كريستيز Jewels Online متألق بأجمل مجوهرات خريف 2021

يشكل الخريف توقيتاً مثالياً لاقتناء المجوهرات الراقية التي تلائم اطلالات السهرات والمناسبات الأنيقة، ولأجل هذا الموسم الساحر تقدم دار مزادات كريستيز مزاد مجوهرات Jewels Online حتى 7 أكتوبر.

ويتوفر بالمزاد مجموعة رائعة من أحجار الماس الملونة التي أصبحت أساسية في مزادات المجوهرات بالاضافة الى قطع جذابة من الماركات العالمية المثالية لاقتناء مجوهرات خريف 2021.

ويتألق في مزاد كريستيز مجوهرات من علامات مثل كارتييه وفان كليف أند أربلز وتيفاني وبولغري وبوتشيلاتي كما يقدم المزاد قطع بأسعار متوسطة لتلائم المقتنين المستجدين في عالم المزادات.

مزاد كريستيز فرصة لاقتناء أجمل مجوهرات خريف 2021

ومن القطع اللافتة في هذا المزاد بروش كلاسيكي ساحر من علامة تيفاني يحمل توقيع المصمم جان شلامبرجيه بشكل الطائر من الذهب الأبيض والأصفر والماس وحجر السترين بقصة الوسادة.

كما تلفت الأنظار بالفخامة هذه الأقراط الراقية بتصميم عنقودي من الذهب الأصفر والأبيض والمرصعة بأحجار الماس الأبيض والأصفر في قصة الاجاصة.

ولعشاق التميز يتألق هذا الخاتم الجذاب من الذهب الأبيض والماس مع أحجار ماس وردي وأصفر بقصة الاجاصة.

وبسحر الياقوت الأحمر الخلاب تأتي هذه الأقراط الفاتنة المتدلية بسحر وبريق لافت من الذهب الأبيض والماس مع أحجار بيضاوية من الياقوت الأحمر.

ولعشاق المجوهرات الأنتيك يتألق هذا البروش بتصميم زخرفي جذاب من الفضة والماس مع حجر بيضاوي كابشون من الغارنيت.

ومن المجوهرات الأنتيك أيضاً تلفت الأنظار هذه القلادة الأنيقة من الذهب والفضة واللؤلؤ مع حجر البيريل الأخضر البيضاوي وأحجار الماس.

وبأناقة خالدة تلائم السهرات الراقية يتألق هذا البروش بتصميم الوردة من الذهب الأصفر والأبيض مع الماس الأصفر والياقوت الوردي وحجر كابشون بيضاوي من التورمالين.

كما تتمتع بالبريق هذه القلادة الكلاسيكية الفاخرة من علامة بوتشيلاتي بتصميم أنيق من وحي أوراق النباتات من الذهب الأصفر والماس.