أجمل تصاميم الأحجار الكريمة والماسات الفاخرة في مزاد بونهامز  Jewels and Jadeite

تحت عنوان The Red Trinity ينطلق اليوم في هونج كونج مزاد دار بونهامز Bonhams للأحجار الكريمة Jewels and Jadeite المتألق بأفخم المجوهرات الراقية وأحجار الماس والأحجار الكريمة النادرة.

ويتميز مزاد بونهامز للأحجار الكريمة بوفرة الأحجار الكريمة الحمراء التي يعشقها الكثيرون من محبي اقتناء المجوهرات، فتظهر في هذا المزاد أحجار الياقوت الأحمر البورمي والموزمبيقي والاسبنل الأحمر والماس الأحمر.

فقد تزايد السباق في السنوات الأخيرة على اقتناء أحجار الياقوت الأحمر والاسبنل الأحمر مما تسبب في رفع أسعارها وفي مزاد بونهامز للأحجار الكريمة تتوفر أحجار ثمينة ونادرة ترضي شغف عشاقها.

كما يقدم المزاد تشكيلة واسعة من مجوهرات الماس الكلاسيكية الفاخرة ومجوهرات الأحجار الكريمة مثل لآلئ الكونش الوردية وأحجار اليشم الأخضر والياقوت الأزرق والزمرد والماس الملون.

أقراط فاخرة من الماس والزمرد الكولومبي

وتتألق في هذا المزاد أقراط راقية من الذهب الأبيض مع احجار الماس بقطع الماركيز وأحجار الزمرد ثمانية القطع من كولومبيا.

أقراط فاخرة من الماس والياقوت الأزرق

كما تلفت الأنظار بالفخامة هذه الأقراط الفاخرة من الذهب الأبيض المرصع بالماس الأبيض والوردي مع أحجار بيضاوية من الياقوت الأزرق.

خاتم الاسبنل الأحمر من لويس فويتون

ولعشاق الأحجار الحمراء يتألق هذا الخاتم من علامة لويس فويتون Louis Vuitton بأناقة الذهب الأبيض المرصع بالماس بقطع البريليانت والباغيت مع حجر بقصة الوسادة من الاسبنل الأحمر بحجم 20.03 قيراط.

خاتم ياقوت أحمر من فان كليف أند أربلز

وبسحر ملكي يلفت الانظار هذا الخاتم من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels بأناقة الذهب الأصفر والماس مع حجر من الياقوت الأحمر البورمي بحجم 3.21 قيراط.

 بروش من الماس وحجر اليشم

ولعشاق اليشم هناك هذا البروش الكلاسيكي الأنيق المتألق بسحر الذهب الأبيض والماس مع حجر اليشم المنحوت بشكل السنجاب وحبات العنب.

قلادة الماس من تيفاني أند كو

كما يتضمن المزاد هذه القلادة الفاتنة من علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co. التي تتألق ببريق أخاذ من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس بقطع البريليانت والماركيز في تكوين أنيق.

اسوارة فاخرة من الماس والياقوت الأحمر

وبأناقة تليق بأفخم السهرات تتألق هذه الاسوارة الراقية بسحر لافت من الذهب الأبيض وأحجار الياقوت الأحمر بالقطع البيضاوي والوسادة مع أحجار الماس المربعة.

خاتم فاخر مع حجر الياقوت الأزرق البيضاوي

أما عشاق الياقوت الأزرق فلابد أن يقعوا في غرام هذا الخاتم الفاخر من الذهب الأبيض والماس مع حجر الياقوت الأزرق البيضاوي البالغ حجمه 38.10 قيراط.

يتمتع مزاد بونهامز Jewels and Jadeite المقام اليوم في هونج كونج بالعديد من قطع المجوهرات الفاخرة التي تلائم أرقى السهرات لهذا الموسم وترضي شغف عشاق الاقتناء.