سحر وأناقة مجوهرات الربيع في مزاد كريستيز Jewels Online

تقدم دار كريستيز لعشاق المجوهرات الراقية نسخة الربيع من مزاد Jewels Online الذي يقدم مجموعة واسعة من مجوهرات الماس والأحجار الكريمة الفاخرة.

وتتألق في هذا المزاد قطع من أشهر الماركات مثل كارتييه وبولغري وفان كليف أند أربلز وغراف وميكيلي ديلا فالي وشوبارد وغيرها.

وتتميز تصميمات المجوهرات في مزاد Jewels Online بأناقة كلاسيكية راقية تليق بأروع سهرات الربيع حيث الأحجار الكريمة الملونة ومجوهرات اليشم ذات الشعبية الكبيرة وخواتم بأحجار ماس فاتنة.

يقدم المزاد بين 18 و25 مارس 2021 سحر وأناقة مجوهرات الربيع المتنوعة والتي ستكون أروع لمسة فخامة في اطلالة السهرة كما تلائم هدايا مجوهرات عيد الفطر.

خاتم فاخر مع حجر ياقوت أزرق بحجم 21.83 قيراط

ومن القطع المتألقة في مزاد كريستيز هذا الخاتم الفاخر من الذهب الأبيض والماس والمزين بحجر بيضاوي خلاب من الياقوت الأزرق السريلانكي بحجم 21.83 قيراط.

 خاتم مع حجر ماس أصفر بحجم 7.07 قيراط

ولعشاق الماس الأصفر يلفت الأنظار هذا الخاتم الأنيق من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع حجر ماس أصفر بقصة الوسادة في حجم 7.07 قيراط.

بروش من الذهب الأصفر واليشم

وبفخامة كلاسيكية خالدة يتألق هذا البروش المستلهم من المجوهرات التاريخية بأناقة الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس مع اليشم الأخضر المحفور.

خاتم ماس مع حجر الزمرد بحجم 1.70 قيراط

أما عشاق سحر الزمرد الأخضر فيمكنهم اختيار هذا الخاتم الراقي من الذهب الأبيض المرصع بالماس مع حجر الزمرد المستدير بحجم  1.70 قيراط.

بروشات كلاسيكية من فان كليف أند أربلز بالماس والياقوت

هناك أيضاً هذا الزوج من البروشات الانيقة والكلاسيكية من علامة فان كليف أند أربلز متألقة بتصميم انسيابي من حقبة الخمسينات بسحر الذهب الاصفر المشغول والماس والياقوت الأحمر.

قلادة بأحجار الجمشت من علامة بولغري

أما من بولغري فهناك هذه القلادة الراقية المتألقة بسحر اللون البنفسجي في ثلاث مصفوفات من أحجار الجمشت بقصات كابشون.

بروش مرصع بالماس والياقوت الوردي والتزافوريت

ومن التيتانيوم والذهب الأصفر يقدم هذا البروش لمسة شاعرية فخمة في السهرات بتصميم ساحر بشكل الزهور مع بريق الماس والياقوت الوردي والتزافوريت.