عشاق المجوهرات الأنتيك يلتقون في مزاد Fine Jewels Geneva

يدرك عشاق اقتناء المجوهرات حول العالم مدى التميز والجاذبية التي تقدمها المجوهرات الكلاسيكية والأنتيك، فهي لا تجسد البراعة الابداعية في صناعة المجوهرات فحسب، بل هي قطع خالدة من التاريخ الانساني.

وعشاق اقتناء المجوهرات الأنتيك على موعد مع مزاد Fine Jewels Geneva الذي تقدمه دار سوذبيز في جنيف اليوم 2 سبتمبر 2020 وحتى 7 سبتمبر.

وبالرغم من الظروف الصعبة التي عاشتها دور المزادات هذا العام بسبب مشكلة جائحة كورونا الا ان الاقتناء لم يتوقف بفضل المزادات المقدمة عبر الانترنت.

ويدرك محبي الاقتناء أهمية الشراء في هذه الأوقات الصعبة حيث يمكن الحصول على صفقات رائعة للاستثمار والتباهي بمقتنيات استثنائية حين تعود الحياة الى طبيعتها.

ونصحبكم اليوم في جولة مع بعض معروضات مزاد سوذبيز Fine Jewels Geneva الذي يأتي في وقت متميز مع حلول الخريف وبدء السهرات الخريفية والشتوية..

قلادة الذهب والجمشت من بدايات القرن الـ19

نبدأ جولتنا في معروضات هذا المزاد مع قلادة كلاسيكية ساحرة تتألق بفخامة الذهب الأصفر وأحجار الجمشت الراقية وقد صنعت بعناية وابداع عام 1830.

 تاج للشعر بالماس واللؤلؤ من بدايات القرن العشرين

كما يلفت الأنظار بالشاعرية والأنوثة هذا التاج الرقيق بشكل اكسسوار للشعر في تصميم كلاسيكي خلاب من الذهب والماس وحبات اللؤلؤ والريش وهو يعود الى أوائل القرن العشرين.

اسوارة أرت ديكو من الذهب والماس والزمرد

وبجاذبية ساحرة تتألق هذه الاسوارة الفاخرة من حقبة الأرت ديكو المميزة بخطوط هندسية فاتنة بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

عقد لؤلؤ كلاسيكي من شوميه

وبأناقة خالدة يلفت الأنظار هذا العقد الخلاب من شوميه بسحر اللؤلؤ مثبت به بروش من الذهب الأبيض والماس وهو يعود الى بدايات القرن العشرين .

بروش من العشرينات بأناقة الذهب والماس والأحجار الكريمة

ولعشاق البروشات الكلاسيكية فهذا المزاد حافل بالعديد منها مثل هذا البروش الراقي بتصميم الببغاء والذي يعود الى حقبة العشرينات والثلاثينات بتألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والأحمر والزمرد.

دبوس كلاسيكي من أوائل القرن العشرين

ومن أوائل القرن العشرين يلفت الأنظار هذا الدبوس الكلاسيكي الذي رافق سهرات البيل ايبوك بأناقة خالدة من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ وأحجار الياقوت الأحمر والأزرق والزمرد.

 اسوارة فاخرة من الماس من خمسينات القرن العشرين

ومن خمسينات القرن العشرين تأتيكم هذه الاسوارة الراقية ذات الأسلوب الزخرفي الكلاسيكي المفعم بالأنوثة في بريق الذهب الأبيض والماس.

طقم من الذهب الأصفر والماس والمرجان من حقبة الخمسينات

وبأناقة عصر الخمسينات المفعمة بالرقي الخالد يأتينا هذا الطقم الراقي من الذهب الأصفر المنحوت والمزين ببريق أحجار الماس مع أحجار المرجان.

بروش الذهب والأحجار الكريمة من بولغاري

ومن عالم الفخامة الايطالية لدى دار بولغاري والتي سحرت نجمات السينما مثل اليزابيث تايلور يأتينا هذا البروش الخلاب المتألق بأناقة ملكية من الذهب الابيض والأصفر والماس وأحجار الياقوت الأزرق والأحمر والزمرد.

قلادة الماس من عام 1900

وبأناقة بالغة تعود الى عام 1900 افتتحت هذه القلادة القرن العشرين بجاذبية مشغولة من الذهب الأبيض والماس بزخرفة رومانسية تعبر عن البراعة والاتقان في ذلك الوقت.

بروش أرت ديكو من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق

ونختتم الجولة بهذا البروش المتألق بسحر حقبة الأرت ديكو في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.