انتقي المجوهرات الكلاسيكية في مزاد سوذبيز Fine Jewels

تماشياً مع اجراءات التباعد الاجتماعي والحجر المنزلي حول العالم تقدم دار سوذبيز لندن مزاد Fine Jewels المستمر حتى 4 يونيو الجاري بنظام المزايدة الالكترونية.

ويمكن لعشاق المجوهرات الراقية والكلاسيكية المزايدة على القطع المفضلة من المجوهرات عبر الانترنت، فهذا المزاد مميز بالتصميمات الخلابة التي تلفت الانظار بالسحر والأناقة.

ويقدم مزاد سوذبيز Fine Jewels أروع ابداعات المجوهرات من القرن الـ19 ومطلع القرن العشرين مع حقبة الارت ديكو، وهو ملائم لاختيار أروع مجوهرات السهرات لهذا الصيف.

كما تلائم معروضات مزاد سوذبيز للمجوهرات اختيار هدايا مواليد هذا الشهر وأروع القطع لعشاق اقتناء التصميمات الكلاسيكية خصوصاً مع أسعار المزاد الملائمة لمختلف الميزانيات.

وفي هذا المزاد تلفت الأنظار هذه الاسوارة الساحرة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق بسحر تصميم الأرت ديكو فهي تعود الى عام 1920.

اسوارة أرت ديكو بالماس والياقوت الأزرق

كما تتألق هذه البروشات الكلاسيكية الخلابة من الذهب والماس بشكل الزهور والتي تعود الى أواخر القرن الـ19.

بروش الماس من القرن الـ19

ومن علامة غراف يتألق هذا الخاتم الفاخر من الذهب الأصفر المزين بحجر زمرد بقصة ايميرالد مربعة يبلغ حجمها 4 قيراط وتجاورها أحجار الماس.

خاتم زمرد من غراف

وبفخامة راقية يلفت الانظار هذا العقد الراقي من الذهب الأبيض والماس وسحر أحجار الاكوامارين من علامة ميشيل ديلا فيل.

 عقد أكوامارين من ميشيل ديلا فيل

ومن نهايات القرن الـ19 يلتقينا هذا البروش الكلاسيكي الساحر بتصميم زخرفي من وحي التفاصيل المعمارية للقصور بفخامة الذهب الأبيض والماس.

بروش كلاسيكي من القرن الـ19

وفي مطلع القرن العشرين قدم لنا صناع المجوهرات هذه القلادة الفاخرة بتصميم انثوي شاعري في أناقة الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد.

قلادة ماس وزمرد من أوائل القرن الـ20

كما يتألق من نهاية القرن الـ19 هذا الطقم الكلاسيكي الراقي من الذهب الأصفر والماس واللؤلؤ وسحر الفيروز بتصميم من وحي روسيا الامبراطورية.

طقم من الذهب واللؤلؤ والفيروز نهايات القرن الـ19

وبلمسة فاتنة من الياقوت الأحمر يتألق هذا البروش الفاخر بتصميم أرت ديكو من ثلاثينات القرن العشرين مع سحر أحجار الماس.

 بروش أرت ديكو من الماس والياقوت الأحمر

يعد مزاد سوذبيزFine Jewels  للمجوهرات من أجمل المزادات لاقتناء قطع راقية وكلاسيكية تلائم الهدايا واطلالات السهرة المميزة هذا الصيف.