أبرز المجوهرات في معرض  2019  TEFAF New York Fall

بين 1 الى 5 نوفمبر أقيمت فعاليات معرض TEFAF New York Fall المكرس للتحف والفنون والمجوهرات المثالية لعشاق الاقتناء ومحبي الأعمال الفنية المميزة.

فقد قدم المعرض في دورته الرابعة فرصة هامة للتواصل بين منسقي الفنون وجامعي التحف ومصممي الديكور وتجار الأنتيك بالاضافة الى محبي الاقتناء في حدث فريد من نوعه أشبه بعروض المتاحف العالمية.

ونجح المعرض في تنسيق المشهد بين العتيق والمعاصر كما شهد  العديد من اتفاقيات الاقتناء والحجوزات بالاضافة الى حضور ممثلين لأهم المتاحف العالمية.

وكان للمجوهرات نصيب وافر من التألق خلال فعاليات معرض TEFAF New York Fall حيث شارك بهذا الحدث الراقي علامات مجوهرات تتألق بالفخامة الاستثنائية.

اسوارة من ريزا

ولفتت الأنظار معروضات فاخرة من علامة ريزا مثل هذه الاسوارة الراقية من الذهب الأبيض والماس والتي تزينت بأحجار الياقوت الازرق السريلانكي المميز.

 قلادة من موباسان

كما استعرضت علامة موباسان هذه القلادة الكلاسيكية من مجموعتها الخاصة بتصميم والتي تألقت بفخامة الذهب الأصفر واللؤلؤ والفيروز والماس وأحجار الياقوت الاحمر والازرق والزمرد.

أقراط من Hemmerle

أما علامة Hemmerle فقد استعرضت هذه الأقراط المستلهمة من الحضارة الافريقية في مزيج من الذهب الأبيض المطلي والغارنيت الأحمر الموزمبيقي.

تاج تاريخي من Wartski

كما شاركت علامة Wartski للمجوهرات الأنتيك بإستعراض مجموعة راقية منها هذا التاج الكلاسيكي الذي يعود الى عام 1890.

بروش من كارتييه

وعرضت دار FD GALLERY للمجوهرات الانتيك بروش من كارتييه يتألق بفخامة الذهب الأبيض والماس والزمرد المنحوت ويعود الى عام 1930.

قلادة من JAR, Paris

ومن علامة JAR, Paris برزت هذه القلادة الكلاسيكية من حقبة البيل ايبوك في طبقات من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والزمرد وحجر الماس الأصفر.

قلادة من A La Vieille Russie

كما لتفتت دار A La Vieille Russie للمجوهرات الانتيك الأنظار بقلادة تعود الى القرن الـ19 في تصميم راقي من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

خواتم من ريزا

يعد معرض TEFAF New York Fall فرصة مميزة لعشاق اقتناء مجوهرات أنتيك وكلاسيكية مميزة حيث يجتمع في هذا الحدث الاستثنائي ابداعات فاخرة تحمل لمسات التاريخ والأصالة.