شاهدي سلمى حايك تتألق بالمجوهرات

اشتهرت النجمة الأمريكية المكسيكية سلمى حايك (Salma Hayek) بأدوار المرأة الجميلة القوية في أفلام الحركة، ومن بين أشهرها على الإطلاق دورها في فيلم Desperado والذي شارك في بطولته النجم الإسباني أنطونيو بانديراس (Antonio Banderas)، على مدار السنوات الماضية استطاعت سلمى حايك، أن تجذب الأنظار إليها بأدوارها السينمائية الرائعة التي حازت على عدد منها عدة جوائز وأن تفاجئ الجمهور في كل مرة سواء بأدوارها الجديدة على الشاشة أو بإطلالاتها الجذابة التي تزداد جاذبية وتألقا ببريق المجوهرات.

سلمى حايك تزينت في حفل جوائز الأوسكار لعام 2018 بزوج من الأقراط الماسية المبهرة عيار 27.5 قيراط من ماركة " Harry Winston".

سلمى حايك بأقراط من Harry Winston

سلمى حايك تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2017 بقلادة Baikal من مجموعة Boucheron Hiver Imperial للمجوهرات الراقية وهي قلادة مرصعة بأحجار زبرجد سانتا ماريا (Santa Maria aquamarine) عيار 78.33 قيراط وأحجار القمر ولآلئ أكويا (Akoya pearls) وأحجار الماس.

سلمى حايك بقلادة مرصعة بأحجار زبرجد سانتا ماريا

في حفل جوائز الأوسكار لعام 2007 تزينت سلمى حايك بزوج من الأقراط الماسية الطويلة المبهرة من ماركة Fred Leighton.

سلمى حايك بأقراط من  Fred Leighton

سلمى حايك بزوج من الأقراط المبهرة المرصعة بأحجار باريبا تورمالين الزرقاء المخضرة من ماركة Martin Katz في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2013.

سلمى حايك بأقراط من Martin Katz

سلمى حايك بقلادة مبهرة مرصعة بحبات لؤلؤ بيضاء من بحر الجنوب من ماركة Mikimoto في حفل غداء احتفالية جوائز Independent Spirit.

سلمى حايك بقلادة من Mikimoto