جولة بالصور على مجوهرات ناتالي بورتمان في عيد ميلادها الـ 38

تتمتع ناتالي بورتمان بوجه لطيف محبب الى قلوبنا، فقد كبرنا معها وشاهدناها وهي تتطور سريعاً على شاشة السينما منذ ظهورها طفلة في فيلم Leon.

وتنعم ناتالي بورتمان بموهبة تمثيلية كبيرة بدت واضحة في هذا الفيلم رغم سنوات عمرها الصغيرة فكان من الحتمي أن تواصل نجاحها وتألقها في سنوات الشباب.

ناتالي بورتمان ترتدي مجوهرات هاري ونستون Harry Winston

وشاركت ناتالي بورتمان في العديد من الأفلام الشهيرة مثل Star Wars و V for Vendetta و The Other Boleyn Girl ونالت جائزة الأوسكار كأحسن ممثلة عن فيلم Black Swan.

وفي اطلالاتها تتألق ناتالي بورتمان بأناقة أنثوية ناعمة وتبتعد عن التفاصيل المبالغ بها حيث تحاكي نجمات العصر الذهبي في أنوثتها وسحرها.

وتنتقي النجمة ناتالي بورتمان المجوهرات الكلاسيكية الراقية التي تلائم اطلالتها على السجاد الأحمر بأجمل الفساتين في سحر مكتمل بالنعومة والعذوبة.

ناتالي بورتمان راقية بأقراط من بيلادورا Beladora

ويقع اختيار ناتالي بورتمان على الأقراط أكثر من غيرها من المجوهرات، فهي قلما ترتدي القلائد وتحرص على انتقاء اروع التصميمات من الماس أو الأحجار الكريمة.

وتتعاون ناتالي بورتمان مع العديد من علامات المجوهرات الشهيرة مثل تيفاني وهاري ونستون وشوبارد ودي غريسوغونو وفان كليف اند أربلز وفريد لايتون وآنا هو وسيدني غاربر وغيرها.

 ناتالي بورتمان متألقة بأقراط من آنا هو AnnaHu

وبينما تحتفل النجمة الشابة ناتالي بورتمان اليوم بعيد ميلادها الـ38 نشاهد في هذه الصور مجموعة من أجمل اطلالاتها المتألقة بأرقى تصميمات المجوهرات من أشهر الماركات.