أروع مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2019

انطلقت يوم أمس فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 72 بأجواء ساحرة تألقت فيها النجمات على السجادة الحمراء. وقد توافد العديد من جميلات عالم السينما مثل جوليانا مور وايل فانينغ ونادين لبكي بالوصول إلى مدينة كان الفرنسية في ساعات مبكرة من يوم أمس للمشاركة في فعاليات مهركان كان السينمائي 2019.

مجوهرات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2019

من المعروف على مدى تاريخ مهرجان كان بأن دور المجوهرات تتنافس في عرض أجمل إبداعاتها على النجمات من خلال إطلالاتهن على السجاد الأحمر وخاصة دار شوبارد. وهذا العام ليس باستثناء! فقد سطعت مجوهرات الماس والأحجار الكريمة تحت أضواء مهرجان كان السينمائي لتكمل أناقة النجمات التي كانت بتوقيع أرقى دور الأزياء.

مجوهرات شوبارد في مهرجان كان السينمائي 2019

عشاق مجوهرات الماس ستعجبهم بالتأكيد أقراط النجمة ايل فانينغ Elle Fanning من شوبارد Chopard والتي أكملت فستانها الحريري من تصميم غوتشي Gucci. يذكر أن ايل فانينغ عضو في لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي 2019.

أما محبي الزمرد فلهم نصيب من مجوهرات شوبارد في مهرجان كان السينمائي 2019 فقد تألقت جوليان مور Julianne Moore بأقراط زمرد ساحرة مع خاتم بحجر زمرد ضخم انعكس بروعة عبر فستانها الحالم من دار تصميم Dior. يذكر أن النجمة جوليان مور صديقة مقربة لدار شوبارد الفاخرة حيث نشر حساب شوبارد على انستقرام صورة لها مع كارولين شوفيلي  Caroline Scheufele المدير الإبداعي للدار.

 

 سيلينا غوميز في مهرجان كان السينمائي 2019

لفتت النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez الأنظار إليها بإطلالتها المكللة باللون الأبيض العاجي من تصميم لويس فيتون Louis Vuitton مع عقد الماس مذهل من دار بولغري Bulgari.

مجوهرات كارتييه في مهرجان كان السينمائي 2019

كشفت كارتييه حصريا عن عقد مذهل بأحجار الأوبال من المجموعة الجديدة من المجوهرات الفاخرة بعنوان Cartier Magnitude. وقد ظهر العقد المذهل بارزا في إطلالة النجمة غلشيفته فراهاني Golshifteh Farahani. 

كما بدت المخرجة نادين لبكي أنيقة بفستان رائع من تصميم ديور Dior مع مجوهرات مذهلة من مجموعة بانثير Panthere تحمل الفهد الأسطوري لدار كارتييه Cartier.