في عيدها..أنوثة راقية في مجوهرات روزي هنتنغتون

بدأت العارضة الجميلة روزي هنتنغتون وايتلي مشوارها مع الشهرة والنجومية من خلال عروض الأزياء وهي بعمر الـ16 حيث فتنت الجمهور وعدسات الصحافة بجمالها الطبيعي الهادئ.

روزي هنتنغتون فاتنة بمجوهرات شانيل Chanel

وسرعان ما توجت روزي هنتنغتون مكانتها في عالم عروض الأزياء بالانضمام الى ملائكة فيكتوريا سيكريت متفوقة على العديد من منافسيها من أجمل العارضات.

وهكذا أصبحت الشابة البريطانية التي بالكاد تخطو نحو اعوامها العشرين من أشهر عارضات الأزياء حول العالم وتتسابق العلامات الكبرى للتعاقد معها.

وراحت روزي هنتنغتون تستثمر نجاحها فأصبحت سفيرة اعلانية لمختلف ماركات الازياء ومستحضرات التجميل والمجوهرات الفاخرة.

كما لم تتردد العارضة الجميلة في خوض غمار مجال التمثيل لترسيخ مكانتها ونجوميتها والتعبير عن موهبتها بعيداً عن كونها مجرد وجه جميل.

وشاركت روزي هنتنغتون في سلسلة أفلام  Transformers وMad Max وازدادت تألقاً بإرتباطها بنجم السينما جيسون ستاثام ومشاركته احد الأفلام.

وبالتأكيد وجدت علامات المجوهرات في العارضة الجميلة خير سفير للتعبير عن الأناقة والفخامة المترفة ببريق من أروع التصميمات الراقية.

وتتعاون روزي هنتنغتون مع العديد من علامات المجوهرات مثل نيراف مودي وبولغاري وأنيتا كو وآنا خوري وديفيد ويب وهاري ونستون وشانيل ولورين شوارتز ونيل لاين ودي غريسوغونو وغرازييلا وغيرها.

وتحتفل اليوم روزي هنتنغتون وايتلي بعيد ميلادها الـ32 مفعمة بالتألق والأنوثة الساحرة، وبهذه المناسبة نطالع مجموعة من أروع اطلالاتها مزينة بأجمل تصميمات المجوهرات.