أجمل مجوهرات Jessica Chastain في عيد ميلادها الـ 42

نالت Jessica Chastain شهرة واسعة بدءاً من عام 2011 حيث شاركت في هذا العام بسبعة أفلام دفعة واحدة! واستطاعت فرض موهبتها على الشاشة الفضية بنجاح كبير.

واليوم تحتفل النجمة جيسيكا شاستاين بعيد ميلادها الـ42 حيث تنعم بأنوثة مشرقة وجاذبية لافتة في مختلف الاطلالات تعززها أرقى عناصر الاطلالة.

ونستعرض بهذه المناسبة مجموعة من اطلالات جيسيكا شاستين التي تزينها أجمل تصميمات المجوهرات من أشهر العلامات الراقية.

مجوهرات Jessica Chastain 

 جيسيكا شاستاين ترتدي قلادة راقية من بياجيهPiaget

وشاركت جيسيكا شاستاين في العديد من الأفلام الشهيرة منها Interstellar و The Martianو Zero Dark Thirty و Miss Julie ونالت جائزة الغولدن غلوب كما ترشحت لجوائز الأوسكار.

وحصلت جيسيكا شاستاين على اهتمام متزايد من الصحافة ووسائل الاعلام بفضل جمالها اللافت وأنوثتها الراقية، حيث تألقت بقوة ولثماني سنوات متواصلة في اطلالات السجاد الأحمر بنجاح كبير.

وسرعان ما تسابقت العلامات الراقية على التعاون مع جيسيكا شاستاين واستثمار محبة الجمهور الكبيرة لها، فهي ترمز للنجاح الفني والموهبة اللافتة بالاضافة الى الأنوثة المتوهجة.

لذلك بدت جيسيكا نموذجاً راقياً للمجوهرات ذات الطابع الأنثوي التي تعبر عن المرأة القوية والواثقة بنفسها، فجميع اطلالاتها على السجاد الأحمر تشي بالثقة والقوة النسائية.

وتعاونت مع جيسيكا العديد من علامات المجوهرات الشهيرة مثل لويس فويتون Louis Vuitton  وفريد لايتون Fred Leighton وبولغاريBulgari  وهاري ونستونHarry Winston  وشوباردChopard  وسوتراSutra  وتيزيرو Tesiro  وسوزان كالان Suzanne Kalan  وتيفاني Tiffany وأيرين نيويرث Irene Neuwirth.

كما تتألق جيسيكا شاستاين منذ سنوات كسفيرة للعلامة الفرنسية الشهيرة بياجيه Piaget  حيث تتألق في أرقى المناسبات الفنية والسينمائية بإبداعات العلامة وتصميماتها المترفة.