في عيد ميلادها الـ51 أحلام أيقونة الأناقة بأفخم المجوهرات

توجها جمهورها ملكة، ملكة تاجها الجمهور وعرشها محبتهم البالغة من المحيط الى الخليج..انها النجمة المتألقة أحلام التي سحرت الملايين بموهبتها وشخصيتها ذات الحضور اللافت.

وتتميز أحلام بعشق الأناقة والتميز منذ بداياتها، فهي لا ترضى سوى بالأكثر جمالاً وجاذبية في كافة عناصر اطلالتها لتستحق لقب ملكة الغناء في الوطن العربي.

أحلام فاتنة بمجوهرات الماس

وفي اطلالات أحلام تبرز المجوهرات الراقية كعنصر ساحر في عناصر اطلالاتها اللافتة، فهي لا تتخلى عن اختيار المجوهرات الفاتنة لتزين حضورها بالبريق والجمال.

وتتألق أحلام بمجوهرات الماس في الكثير من الاطلالات فهي عشقها الأول، ترافقها في جلسات التصوير وفي المناسبات والحفلات لتغلفها بتألق براق كما تعشق مزيج الماس مع أحجار الزمرد الفاخرة.

أحلام متألقة بمجوهرات كارتييه

كما تتمتع أحلام بالجرأة، فهي لا تتردد في تجربة أحدث الصيحات العصرية في عالم المجوهرات ولا تبتعد عن تيارات الموضة حيث تتألق بأقراط cuff والسلاسل المتعددة ومجوهرات الأنف وغيرها.

وتتعاون العديد من علامات المجوهرات الكبرى مع النجمة أحلام فهي خير سفيرة للفخامة والذوق الراقي لعشاق التميز، حيث تبرز اطلالاتها أناقة المجوهرات وجوهر بريقها.

أحلام ترتدي مجوهرات عصرية

وتتألق النجمة أحلام في العديد من الاطلالات بمجوهرات كارتييه فهي الأقرب إليها منذ سنوات، كما تختار أيضاً مجوهرات من فان كليف أند أربلز ونصولي وبوشرون وغيرها.

وتحتفل النجمة أحلام اليوم بعيد ميلادها الـ50 حيث تتوج مسيرتها الفنية الناجحة بمحبة الجمهور غير المسبوقة لدى أي فنانة أخرى، وتتألق بجمال يقاوم الزمن عام بعد آخر.

 عشق أحلام لمجوهرات الماس والزمرد

وبهذه المناسبة نطالع اليوم مجموعة من اطلالات الملكة أحلام والتي تبرز ذوقها الرفيع والمميز في اختيار أرقى المجوهرات.