أجمل مجوهرات النجمات في حفل SAG Awards 2019

احتفل نجوم هوليوود بتوزيع جوائز The Screen Actors Guild Awards بنسختها الـ 25 والتي جرت مساء أمس الأحد في Shrine Auditorium في لوس أنجلوس. وتعد هذه الجائزة المرموقة من أهم المناسبات التي يحرص نجوم السينما والتلفزيون على حضورها وقد امتد البساط الأحمر مثل كل عام لكي يبرز أجمل أزياء ومجوهرات جميلات هوليوود. 

مجوهرات Emily Blunt في حفل SAG Awards 2019

لعل أبرز مجوهرات لفتت أنظارنا هي تلك التي ظهرت بها الجميلة ايميلي بلانت Emily Blunt والتي فازت بجائزة أفضل ممثلة في دور مساند عن فيلم A Quiet Place. وقد تألقت النجمة بفستان وردي اللون من تصميم مايكل كورس مع مجوهرات الماس مميزة من Forevermark. يذكر أن الفيلم من إخراج زوجها جون جون كراسينسكي John Krasinski الذي تاثر كثيرا بخطابها عند استلام الجائزة. 

 

مجوهرات ليدي غاغا في حفل SAG Awards 2019

شهدت إطلالات ليدي غاغا في حفلات الجوائز لعام 2019 تطورا مذهلا سواء في اختيار أزيائها أو مجوهراتها أو مكياجها. وقد استمرت على نفس النهج  في حفل جزائز SAG Awards حيث اختارت فستان عاجي أنيق من ديور Dior وأبرزت لونه الدافئ بمجوهرات ذهب لافتة من دار تيفاني أند كو .Tiffany & Co وهي عبارة عن عقد تشوكر وأقراط كبيرة وأساور.  

مجوهرات النجمات من كارتييه في SAG Awards 2019

لا تغيب دار كارتييه Cartier للمجوهرات الفاخرة عن مناسبات هوليوود المهمة وحفل جوائز SAG Awards 2019 ليس باستثناء! نبدأ أولا بإطلالة ايمي آدامز التي لاحظنا اختيارها لمجوهرات كارتييه في معظم حفلات الجوائز في الفترة الماضية. ارتدت ايمي آدامز فستان أسود مكشوف الكتفين من تصميم دار سيلين Celine وكانت مجوهرات الألماس من كارتييه المكمل المثالي له. كما أضافت أقراط البلاتين مع الاسبنيل الوردي والأونكس لمسة رائعة انسجمت مع تسريحة شعرها المرفوع. 

اختارت النجمة المخضرمة غلين كلوز Glenn Close مجوهرات كارتييه أيضا لتزين إطلالتها في حفل SAG Awards 2019؛ وقد كانت إطلالة انتصار بالفعل حيث حازت الممثلة المتميزة ذات الـ 71 عاما على جائزة أفضل ممثلة في دور بطولة عن فيلم The Wife. وقد ظهرت المجوهرات الفاخرة من كارتييه والمكونة من عقد وأقراط وخاتمين بشكل مثالي مع البدلة العاجية من تصميم رالف لورين Ralph Lauren. وبالإضافة إليها فقد ارتدت غلين تحت خاتم كارتييه باللون الأسود Galanterie de Cartier بيدها اليمنى خاتم زفاف جدتها في لفتة لطيفة منها لتكرم جدتها التي علمت غلين بعد وفاتها بأنها كانت تحلم بأن تكون ممثلة ولم يكن هذا الأمر مسموحا ذاك الوقت. 

ونختم موضوعنا بإحدى الإطلالات المفضلة لدينا من حفل SAG Awards 2019 وهي النجمة الشابة يارا شاهيدي Yara Shahidi التي ارتدت فستان باللون الوردي من تصميم فندي كوتور Fendi Couture واختارت معه مجوهرات ناعمة من كارتييه لتظهر في تناسق تام مع إطلالتها الأنثوية العصرية.