أجمل مجوهرات شارلين أميرة موناكو في عيدها الـ41

من بوسعها أن تكون أكثر حظاً من امرأة جميلة وفاتنة ومتألقة في مجال رياضي وتأتيها الفرصة لتلتقي بأمير أعزب مرشح لعرش أشهر امارة في اوروبا وتسعى ورائه معظم الأميرات والجميلات؟

لا توجد بالطبع من تضاهي الأميرة شارلين دو موناكو حظاً! فهذه الجميلة بطلة السباحة الأولمبية حسدتها الكثيرات من أشهر العائلات الملكية في أوروبا لوقوع الأمير ألبرت أمير موناكو في حبها.

وبوقوع الأمير في الحب دخلت شارلين ويتستوك مرحلة جديدة في حياتها لتتحول من بطلة سباحة الى أميرة على عرش امارة موناكو وتحظى بمحبة ودلال الأمير الأعزب الذي يكبرها بعشرين عاماً.

وهكذا أصبحت اطلالة الأميرة شارلين تضاهي اطلالة أميرات أوروبا حيث عبرت عن ذوقها المميز في اقتناء المجوهرات، وأصبح بإمكانها استعارة ممتلكات عائلة غريمالدي من المجوهرات لتزين اطلالتها بجمال ساحر.

واليوم تحتفل الأميرة شارلين أميرة موناكو بعيد ميلادها الـ41، وبهذه المناسبة نصحبكم اليوم في جولة مع أجمل مجوهرات الأميرة الجذابة..

قلادة  The Ocean Demi-Parure

الأميرة شارلين ترتدي قلادة The Ocean Demi-Parure

من أجمل مقتنيات الأميرة شارلين قلادة The Ocean Demi-Parure والتي تلقتها كهدية من الأمير ألبرت بمناسبة زواجهما عام 2011، وأبدعت في تنفيذها علامة فان كليف أند أربلز.

والقلادة يمكن ارتدائها كتاج أيضاً وتم استلهام تصميمها من أمواج البحر للتعبير عن شخصية العروس الجميلة وهي بطلة السباحة الأولمبية.

تاج  The Diamond Foam Tiara

 الأميرة شارلين ترتدي تاج The Diamond Foam Tiara

وتلقت الأميرة الفاتنة من زوجها أيضاً تاج The Diamond Foam Tiara كهدية زواج وهو تاج مبتكر من الماس بتصميم عصري يحاكي زخات ماء البحر للتعبير عن شخصية العروس، ونفذته علامة المجوهرات الملكية لورينز بومر Lorenz Bäumer.

قلادة  Infinite Cascade necklace

الأميرة شارلين ترتدي قلادة Infinite Cascade necklac

ويبدو أن الأمير ألبرت أراد أن يغمر عروسه الشابة بالهدايا حيث قدم لها بمناسبة الزواج أيضاً قلادة  Infinite Cascade necklace الفاخرة بتصميم من الذهب والماس واللؤلؤ ونفذتها دار طبّاع للمجوهرات بتصميم مستلهم من أمواج البحر أيضاً.

أقراط Graff

الأميرة شارلين ترتدي أقراط Graff مع الأكوامارين

وتعشق الأميرة شارلين اختيار الأقراط الفاخرة من علامة غراف، حيث تتألق بها في العديد من المناسبات وبمختلف التصميمات مثل هذه الأقراط من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأكوامارين.

أما في هذه الاطلالة فقد اختارت الأميرة شارلين أقراط waterfall من غراف بتصميم يتألق بفخامة الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر.

الأميرة شارلين ترتدي أقراط Graff مع الماس الأصفر

وفي هذه الاطلالة اختار الأميرة شارلين التألق بأقراط  Gypsy Earrings من غراف بتصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الوردي والأصفر.

الأميرة شارلين ترتدي أقراط Graff مع الماس الملون

كما تألقت الأميرة شارلين بسحر أقراط الماس والياقوت الأحمر من غراف والتي أضفت لمسة فخامة لافتة وجاذبية راقية على اطلالتها.

 الأميرة شارلين ترتدي أقراط Graff بالياقوت الأحمر

مجوهرات كارتييه Cartier

الأميرة شارلين ترتدي مجوهرات كارتييه Cartier

وفي هذه الاطلالة تألقت الأميرة شارلين بفخامة ساحرة وبريق أخاذ مع طقم مجوهرات ساحر من علامة كارتييه بتصميم من الذهب الأبيض وأحجار الماس الأبيض والأصفر.

قلادة   Van Cleef & Arpels Alhambra

الأميرة شارلين ترتدي قلادة Van Cleef & Arpels Alhambra

وفي هذه الاطلالة عبرت الأميرة شارلين عن تألق أنثوي فريد مع قلادة   Van Cleef & Arpels Alhambraالفاتنة في نسخة من الذهب الأبيض والماس والفيروز.

مجوهرات غراف  Graff

 الأميرة شارلين ترتدي مجوهرات غراف Graff.

وعبرت الأميرة شارلين عن عشقها الدائم لعلامة غراف بإختيار أقراط الماس واكسسوار الشعر بشكل الزهور من الذهب الأبيض والماس من علامة غراف لاطلالتها الساحرة.