أجمل مجوهرات الأميرة كارولين في عيدها الـ 62

قد تكون الأميرة كارولين أميرة موناكو واحدة من أسعد الأميرات حظاً، حيث ولدت لأبوين تمتعا بالمكانة والشهرة العالمية وهما الأمير رينيه أمير موناكو وغريس كيلي نجمة السينما العالمية.

ومنذ أن ودعت غريس كيلي عالم هوليوود لتتزوج بأمير موناكو الوسيم عام 1956 حتى أصبحت الأضواء مسلطة على هذه العائلة الفريدة وحظيت بمتابعة الصحافة العالمية وخصوصاً الصحافة الأمريكية.

وبالاضافة الى ذلك فإن الأميرة كارولين مولودة في عائلة من أهم وأعرق العائلات الأوروبية وهي عائلة غريمالدي التي تحكم إمارة موناكو منذ 1297.

لذا منذ سنوات طفولتها والأميرة الجميلة تتمتع بمحبة الصحافة والجمهور حول العالم، وحظيت منذ سنوات مراهقتها بفرصة التألق بأروع مجوهرات عائلة غريمالدي ومجوهرات والدتها الأميرة غريس كيلي.

واشتهرت الأميرة غريس كيلي بعشق المجوهرات الفاخرة خصوصاً من الدار الفرنسية كارتييه، وورثت عنها ابنتها كارولين هذا العشق والتقدير للمجوهرات الراقية وكذلك مجوهرات كارتييه.

واليوم تحتفل الأميرة كارولين بعيد ميلادها الـ62 وبهذه المناسبة نطالع بالصور لحظات تألقها بأجمل المجوهرات..

قلادة وتاج  The Grimaldi Sapphire Necklace Tiara

الأميرة كارولين ترتدي قلادة وتاج The Grimaldi Sapphire Necklace Tiara

من القطع المفضلة لدى الأميرة كارولين قلادة وتاج  The Grimaldi Sapphire Necklace Tiara وهو تاج يمكن ارتدائه كقلادة بجمال الذهب الأصفر والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

عقد Princess Charlotte's Sapphire Demi-Parure

الأميرة كارولين ترتدي عقد Princess Charlotte's Sapphire Demi-Parure

كما تتألق الأميرة كارولين أيضاً مع عقد Princess Charlotte's Sapphire Demi-Parure وهو عقد من الماس وأحجار الياقوت الأزرق الكابشون نفذته علامة كارتييه، ويعود الى جدتها الأميرة شارلوت.

أقراط  Princess Charlotte's Art Deco Earrings

 الأميرة كارولين ترتدي أقراط Princess Charlotte's Art Deco Earrings

تعد أقراط Princess Charlotte's Art Deco Earrings من مقتنيات الأميرة كارولين اللافتة، فهي أقراط خلابة من الذهب الأبيض والماس بتصميم أرت ديكو فاتن وتعود الى جدتها الأميرة شارلوت.

تاج The Hanoverian Floral Tiara

الأميرة كارولين ترتدي تاج The Hanoverian Floral Tiara

مع زواجها من ارنست أوغست أمير هانوفر أصبحت مجوهرات عائلة هانوفر متاحة لاطلالة الأميرة كارولين وقد اختارت منها تاج The Hanoverian Floral Tiara المنتمي للعائلة الألمانية وهو تاج تاريخي من الذهب والماس يعود الى القرن الـ19 بتصميم الزهور.

تاج Cartier Pearl Drop Tiara

الأميرة كارولين ترتدي تاج Cartier Pearl Drop Tiara

ومن أجمل مقتنيات الأميرة كارولين تاج Cartier Pearl Drop Tiara الذي يعود الى الأميرة شارلوت جدة كارولين، حيث حصلت عليه من زوجها الكونت بيير كهدية زفاف عام 1920، وقد نفذته علامة كارتييه بفخامة الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ المتدلية.

تاج The Brunswick Tiara

الأميرة كارولين ترتدي تاج The Brunswick Tiara

وبالعودة الى مقتنيات عائلة زوجها أمير هانوفر فإن الأميرة كارولين تستعير أحياناً تاج The Brunswick Tiara الذي تمتلكه عائلة هانوفر وهو تاج تاريخي يعود بالأصل الى مقتنيات الأمبراطورة الفرنسية جوزفين حيث تلقته كهدية من زوجها نابليون بونابرت.

عقد  Princess Grace’s Diamond Festoon Necklace

الأميرة كارولين ترتدي عقد Princess Grace’s Diamond Festoon Necklace

ومن ارث والدتها الأميرة الراحلة غريس كيلي ترتدي الأميرة كارولين عقد  Princess Grace Diamond Festoon Necklace وهو عقد راقي من الذهب وأحجار الماس الباغيت والبرلنت نفذته علامة كارتييه، وقد تلقته غريس كهدية من زوجها الأمير رينيه بمناسبة الزواج عام 1956.

قلادة Princess Charlotte's Diamond Fringe Necklace

 الأميرة كارولين ترتدي قلادة Princess Charlotte's Diamond Fringe Necklace

نختتم هذه الجولة مع قلادة Princess Charlotte's Diamond Fringe Necklace وهي قلادة تاريخية بتصميم Fringe الكلاسيكي من علامة كارتييه وهي تعود الى الأميرة شارلوت جدة كارولين حيث تلقتها كهدية من والدها الأمير لويس عند زواجها عام 1920.