قلائد الماس في اطلالة النجمات لمسة الذوق الرفيع

تأتي قلائد الماس في مقدمة المجوهرات المفضلة لدى النساء في أفخم السهرات، وتزداد الاطلالة سحراً حين تتزين بقلائد الماس الفاتنة من أرقى الماركات العالمية.

وعلى السجاد الأحمر تختار النجمات أروع قلائد الماس للحصول على اطلالة مفعمة بالسحر والبريق والتألق بجمال مترف يسرق الأضواء والعدسات.

واليوم نشاهد بالصور مجموعة من اطلالات النجمات التي تبرز مدى تميز قلائد الماس من أشهر ماركات المجوهرات وسحرها الخالد المعبر عن الذوق الرفيع في تنسيقها بالاطلالة..

ليدي غاغا

ليدي غاغا متألقة بقلادة الماس من تيفاني Tiffany

أطلت ليدي غاغا بجمال راقي في حفل الغولدن غلوب بينما تزين عنقها بهذه القلادة الفاخرة من علامة هاري ونستون والتي كانت كفيلة بسرقة الأضواء طوال السهرة.

كيتي سبنسر

 كيتي سبنير ترتدي عقد الماس من بولغاري Bulgari.

الليدي كيتي سبنسر تألقت في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل بهذه الاطلالة الخلابة التي فتنت العالم بأكمله مع عقد من الذهب الأبيض والأصفر وأحجار الماس الأبيض والأصفر من علامة بولغاري.

أليساندرا أمبروسيو

 أليساندرا أمبروسيو ترتدي قلادة الماس من بولغاري Bulgari

العارضة العالمية أليساندرا أمبروسيو أطلت على السجاد الأحمر في مهرجان كان متألقة بسحر براق مع قلادة سيربانتي الأيقونية من علامة بولغاري.

جيسيكا شاستين

جيسيكا شاستين فاتنة بقلادة الماس من بياجيه Piaget

النجمة جيسيكا شاستين تمتعت بأناقة أنثوية في مهرجان كان مع قلادة الذهب الأبيض والماس من علامة بياجيه

كاميلا كويلو

كاميلا كويلو متألقة بعقد الماس من ميسيكا Messika

العارضة البرازيلية كاميلا كويلو اختارت لمسات الحداثة والأناقة العصرية في مهرجان كان مع سحرعقد الماس الفاخر من علامة ميسيكا.

جيسيكا بيل

جيسيكا بيل فاتنة بقلادة الماس من بولغاري Bulgari

النجمة جيسيكا بيل تألقت في حفل الغولدن غلوب بأناقة ساحرة وتميز يليق بالنجمات مع قلادة سيربانتي ذات الحجم الكبير ببريق الماس والزمرد.

كارلي كلوس

كارلي كلوس ترتدي عقد الماس من نيراف مودي Nirav Modi

العارضة العالمية كارلي كلوس تألقت في حفل الأوسكار بإطلالة راقية يزينها عقد choker  من الماس بتصميم زخارف نباتية بتوقيع علامة نيراف مودي.

برونا ماركيزين

برونا ماركيزين ترتدي قلادة الماس من شوبارد Chopard

النجمة البرازيلية الشابة برونا ماركيزين عبرت عن مكانتها الفنية المتألقة في مهرجان فينيسيا السينمائي بإختيار قلادة Red Carpet من علامة شوبارد.

بيلا حديد

برونا ماركيزين ترتدي قلادة الماس من شوبارد Chopard

أطلقت العارضة الأمريكية بيلا حديد العنان لأنوثتها في اطلالة مغلفة بالنعومة والفتنة على السجاد الأحمر في مهرجان كان مع عقد من الماس من علامة بولغاري.