مجوهرات مذهلة على النجمات في حفل Golden Globe 2019

احتفل نجوم الأفلام والتلفزيون في أمريكا أمس بتوزيع جوائز غولدن غلوب 2019 في بيفرلي هيلز كاليفورنيا. وتنافست إصدارات الأفلام في فئات مختلفة مثل الدراما والكوميديا والموسيقى وكذلك المسلسلات على اختطاف الجوائز المرموقة والتي تحتفي بعامها الـ 76. كان هناك بعض المفاجآت التي خالفت التوقعات خاصة لفيلم Bohemian Rhapsody الذي حاز على جائزتين منها جائزة أفضل فيلم دراما وكذلك فيلم Green Book الحائز على 3 جوائز أهمها جائزة أفضل فيلم موسيقي/كوميدي.

و قد التقى النجوم تحت أضواء جوائز غولدن غلوب 2019 بأجمل الأزياء والمجوهرات على البساط الأحمر .. ونستعرض لكم أجمل مجوهرات النجمات في الحفل.

مجوهرات النجمات من شوبارد في حفل غولدن غلوب 2019

تألقت النجمة جوليا روبرتس بأقراط الماس فاخرة من مجوهرات شوبارد Chopard انسجمت بشكل جميل مع شعرها المنسدل وزيها المميز من تصميم ستيلا مكارتني Stella McCartney.

أما جوليان مور فقد اختارت أقراط ملتوية من شوبارد Chopard وأساور مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة أبرزت أناقة فستانها الأبيض من جيفنشي هوت كوتور Givenchy Haute Couture.

عقد ليدي غاغا من تيفاني أند كو في غولدن غلوب 2019

ليدي غاغا خطفت الأنظار بفستانها الأزرق ذي الذيل الطويل من تصميم دار فالنتينو Valentino.

على الرغم من أن ليدي غاغا لم تحصد جائزة أفضل ممثلة والتي كانت من نصيب غلين كلوز Glenn Closeعن دورها في فيلم The Wife  إلا أن هذه الأناقة لم تذهب أدراج الرياح فقد فازت أغنيتها Shallow من فيلم A star is Born  بجائزة أفضل أغنية أصلية وهو الفيلم الذي تشاركت في بطولته مع النجم برادلي كوبر. أما أبرز عنصر في إطلالة ليدي غاغا Lady Gaga فقد كان عقد Tiffany Aurora المذهل من البلاتين الذي تم تصميمه خصيصا من دار تيفاني أند كو .Tiffany & Co وهو مرصع بـ 300 حجر من الألماس الأبيض يتوسطها حجر ضخم بوزن 20 قيراط! 

 مجوهرات نجمات فيلم Crazy Rich Asians 

يبدو أن مجوهرات الماس هي سيدة الموقف في حفل غولدن غلوب 2019 حيث تألقت بها النجمات الثلاث من الفيلم وهن كونستانس وو Constance Wu بعقد وأقراط من دار ميسيكا Messika (وسط الصورة)؛ وجيما تشان Gemma Chan (يمين الصورة) بمجوهرات الماس من فورإيفرمارك Forevermark، وميشيل يوه Michelle Yeoh (يسار الصورة). 

اختارت ميشيل يوه أن تعيد إلى أذهان الجمهور نقطة التحول في فيلم Crazy Rich Asians عبر ارتداء خاتم الزمرد الذي كان خاتم خطوبة إليانور يونغ Eleanor Young  الشخصية التي لعبت دورها وهي والدة البطل في الفيلم وقد أهدت هذا الخاتم بدورها إلى رايتشل Rachel التي أراد ابنها نيك Nick الارتباط بها وذلك بعد صراع مؤثر في إشارة إلى قبولها انضمام رايتشل إلى عائلتها. يذكر أن الفيلم كان مرشحا لنيل جائزتين في غولدن غلوب 2019 وهما جائزة أفضل فيلم موسيقي/كوميدي، وجائزة أفضل ممثلة للبطلة كونتسانس وو Constance Wu.