أجمل مجوهرات ايرينا شايك Irina Shayk في عيد ميلادها الـ33

تنعم العارضة الروسية الجميلة ايرينا شايك بمكانة مميزة بين العارضات العالميات، حيث استطاعت خلال سنوات قليلة أن تصبح وجهاً محبوباً لدى أرقى العلامات.  وتحتفل ايرينا شايك اليوم ببلوغها 33 عام مبرهنة على الأنوثة والتألق وبهذه المناسبة نشاهد بالصور مجموعة من أجمل المجوهرات التي تألقت بها شايك على السجاد الأحمر.

ايرينا شايك ترتدي مجوهرات شوبارد Chopard

نالت ايرينا شايك شهرة واسعة بفضل علاقتها السابقة بنجم الكرة كريستيانو رونالدو وعلاقتها الحالية بالنجم برادلي كوبر، لكن ذلك لا ينفي موهبتها وجمالها اللافت.

أجمل مجوهرات ايرينا شايك Irina Shayk في عيد ميلادها  الـ33

وحصلت ايرينا شايك على عقود متعددة من أشهر علامات الموضة والمجلات الشهيرة لتصبح من أبرز الوجوه وأعلى العارضات أجراً في وقت قصير.

وبفضل هذه الشهرة الواسعة والنجومية المتألقة أصبحت ايرينا شايك وجهاً مفضلاَ لدى كبرى علامات المجوهرات لتكون سفيرة للبريق والفتنة على السجاد الاحمر.

ايرينا شايك متألقة بمجوهرات من دي غريسوغونو De Grisogono

وتعاونت العارضة الروسية الساحرة مع أشهر دور المجوهرات في اطلالات السجاد الأحمر مثل شوباردChopard  ودي غريسوغونو De Grisogono وميسيكا Messika.

وتحتفل ايرينا شايك اليوم ببلوغها 33 عام مبرهنة على الأنوثة والتألق وبهذه المناسبة نشاهد بالصور مجموعة من أجمل المجوهرات التي تألقت بها شايك على السجاد الأحمر.