أجمل مجوهرات كيت ميدلتون في 2018

كان عام 2018 حافلاً بالأحداث الهامة لدى العائلة الملكية البريطانية لا سيما الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام والتي كان عامها مشحوناً بلحظات التألق اللافتة.

واليوم نشاهد في هذه الصور مجموعة من أجمل المجوهرات التي تألقت بها كيت ميدلتون خلال مناسبات عام 2018 والتي عبرت عن ذوقها الرفيع وأناقتها الملكية الساحرة..

خلال زيارتها الأخيرة لقبرص تألقت كيت ميدلتون بأقراط الذهب والماس من علامة أسبري Asprey بتصميم من وحي أوراق شجر البلوط.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط من أسبري Asprey

في حفل رسمي بقصر باكنجهام تألقت كيت ميدلتون بإطلالة تليق بدورها المستقبلي كملكة، حيث ارتدت تاج Cambridge Lover’s Knot التاريخي وقلادة الملكة ألكسندرا التي صنعت عام 1863.

كيت ميدلتون ترتدي تاج Cambridge Lover’s Knot وقلادة الملكة ألكسندرا

عند ولادة طفلها الثالث الأمير لويس في ابريل 2018 ظهرت كيت ميدلتون بعد الولادة متألقة بفستان أحمر اللون وأقراط ناعمة من الماس واللؤلؤ مستعارة من الملكة اليزابيث الثانية.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط اللؤلؤ

في حفل جوائز BAFTA 2018 تألقت كيت ميدلتون الى جوار زوجها الأمير ويليام بفستان ساحر من جيني باكهام مع مجوهرات فاخرة من الذهب الأبيض والماس والزمرد بلمسة ملكية راقية.

كيت ميدلتون ترتدي مجوهرات الزمرد

في السهرة الرسمية لحفل قصر باكنجهام هذا الشهر تألقت كيت ميدلتون بفستان ناعم مع تاج Cambridge Lover’s Knot المتألق باللآلئ والماس ويعود الى مجموعة العرش البريطاني واسوارة الماس التي تعود الى الملكة ماري وأقراط اللؤلؤ التي تعود الى الأميرة ديانا.

كيت ميدلتون ترتدي تاج Cambridge Lover’s Knot واسوارة الملكة ماري

في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في شهر مايو ارتدت الأميرة كيت ميدلتون أقراط الماس والكوارتز الليموني الجذابة من علامة كيكي ماكدونو Kiki McDonough.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط Kiki McDonough

وفي حفل زفاف الأميرة يوجين تألقت كيت ميدلتون بإطلالة تزينها أقراط تاريخية من الماس من مقتنيات الملكة اليزابيث بتصميم يعود الى أوائل القرن العشرين.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط الماس التاريخية

وخلال ظهورها في حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين تألقت كيت ميدلتون بإطلالة فاتنة مع أقراط طويلة لافتة بالفخامة من الذهب والأحجار الكريمة كانت قد تلقتها كهدية عند الزواج من الأمير ويليام.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط الأحجار الكريمة.