اجمل مجوهرات سكارليت جوهانسون في عيد ميلادها الـ34

جمالها الفاتن وملامحها الساحرة هما علامة النجمة سكارليت جوهانسون المميزة، فهي تتألق بجاذبية مذهلة جعلت منها واحدة من أجمل النساء على الأرض في عدة استفتاءات.

سكارليت جوهانسون ترتدي مجوهرات من كارتييهCartier

وبخلاف جمالها الخلاب فإن سكارليت جوهانسون تتمتع بموهبة فنية كبيرة حيث برزت بدورها اللافت في فيلم Girl with a Pearl Earring وأفلام لاحقة مثل The Prestige وصولاً الى سلاسل أفلام هامة مثل Marvel Studios' The Avengers.

وفي كل أدوارها تبرز سكارليت جوهانسون جاذبيتها دون أن تغفل عن موهبتها فحازت على مكانة مميزة بين نجمات هوليوود الشابات كواحدة من جميلات السينما في العصر الحديث.

وعلى السجاد الأحمر تتألق سكارليت جوهانسون بالجاذبية والسحر فتسرق الأضواء وتكون حديث الصحافة وعشاق الموضة وأخبار الجمال.

وبينما تحرص سكارليت جوهانسون على ابراز مكانتها كنجمة لا يستهان بها في هوليوود، فهي تختار لاطلالاتها أرقى المجوهرات من الماركات العالمية لتزيدها بريقاً وسحراً.

ودائماً ما تكون اختيارات سكارليت جوهانسون من المجوهرات مفعمة بالأنوثة والعذوبة وبعيدة عن التكلف أو المبالغة حيث تنتقيها وتنسقها بذوق رفيع.

وتتعاون سكارليت جوهانسون مع أشهر علامات المجوهرات مثل كارتييهCartier  وبولغاريBulgari   وتيفانيTiffany   وشوباردChopard   وفان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels   وميسيكاMessika   وهاري ونستونHarry Winston   ونيكوس كوليسNikos Koulis   وفريد لايتونFred Leighton   وآنا هوAnna Hu   وبياجيه Piaget .

وتحتفل النجمة سكارليت جوهانسون بعيد ميلادها اليوم حيث تبلغ الـ34 من العمر، وفي عيدها نطالع مجموعة من اطلالاتها في المناسبات الفنية متألقة بأروع المجوهرات.