أجمل مجوهرات إميليا كلارك في عيدها الـ 32

اميليا كلارك هي تلك النجمة الشابة التي سرقت قلوب الجماهير حول العالم بدورها في المسلسل الشهير Game of Thrones فحصدت الشهرة والتألق الفني.

وقد بدأت النجمة الانجليزية اميليا كلارك مشوارها الفني من موطنها بعدة أدوار مسرحية لكنها لفتت الأنظار بعد مسلسل صراع العروش ونالت ترشيحات متعددة للجوائز.

اميليا كلارك متألقة بأقراط فيرناندو جورج Fernando Jorge

وبين عام 2011 وانطلاقة دورها مع هذا المسلسل الشهير وصولاً الى اليوم أصبحت اميليا كلارك أعلى ممثلات التلفزيون أجراً حيث بلغ أجرها 2 مليون يورو للحلقة الواحدة.

وراحت اميليا كلارك تلاحق جمهورها بنجاح تلو الآخر حيث شاركت في مسرحية  Breakfast at Tiffany's في برودواي واعقبها الفيلم الرومانسي الشهير  Me Before You الذي رسخ مكانتها بين النجمات الشابات.

وتحظى اميليا كلارك بمتابعة اعلامية وجماهيرية كبيرة حيث تلاحقها الأضواء والعدسات أينما حلت حيث أصبحت من أهم الوجوه الفنية على السجاد الاحمر في أهم الأحداث والمناسبات.

وعلى السجاد الأحمر تنتقي اميليا كلارك اطلالتها بعناية لتؤكد على مكانتها كواحدة من نجمات المستقبل، فتتعاون مع أشهر وأكبر علامات الموضة والمجوهرات.

وتبرز اميليا كلارك ذوقها الراقي بإختيار مجوهرات أنيقة في تصميمات هادئة وأنثوية كما لا تتردد في اختيار التصميمات العصرية.

وتتعاون اميليا كلارك مع علامات مجوهرات شهيرة مثل هاري ونستون Harry Winston وبولغاري Bulgari وديور Dior وأنيتا كو Anita Ko  وفيرناندو جورج Fernando Jorge  وفريد لايتون Fred Leighton وتيفاني Tiffany وسيدني غاربر Sidney Garber وكارتييه Cartier وجاكوب أند كو Jacob & Co.  ودولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ونيكوس كوليس Nikos Koulis.

واليوم تحتفل النجمة الشابة اميليا كلارك بعيد ميلادها الـ32 وبهذه المناسبة نطالع مجموعة من اطلالاتها الساحرة متألقة بمجوهرات من أشهر العلامات الراقية.