مجوهرات ناعمة من إطلالات الأميرات والملكات

عندما نذكر المجوهرات الملكية فهذا يحلينا إلى الفور إلى معنى الفخامة والرقي، ولكن ليس هذا فقط ما تحتويه صناديق الأميرات والملكات، لأنهن يدركن تماما القاعدة التي تقول لكل مقام مقال، ففي الإطلالات النهارية والمناسبات ااتي لا تتطلب إلى اللمسات الفخمة على إطلالاتهن، يذهبن على الفور إلى انتقاء المجوهرات الناعمة التي تضيف لأناقتهن الجمال والجاذبية.

وحتى في المناسبات الهامة الفخمة، باتت الأميرات الشابات أكثر ميلا إلى البساطة والنعومة في اختيارات مجوهراتهن.

لهذا نعرض لك في "هي" إطلالات رائعة من الأميرات والملكات، متألقات بمجوهرات ناعمة وراقية.

الأقراط الناعمة من نساء العائلات الملكية

 الملكة ليتيزيا بأقراط TOUS

غالبا ما تختار نساء العائلات الملكية الأوروبية، الأقراط الناعمة في إطلالاتهن النهارية أو مع أزيائهن العملية، فمثلا تنتقي ملكة إسبانيا  ليتيزيا عادة أقراطها الناعمة من علامة TOUS و Coolook.

 ميغان ماركل بأقرط الدوامة من Birks

وتتألق دوقة ساسكس ميغان ماركل في الكثير من إطلالاتها بأقراط ناعمة تختارها من علامتها المفضلة Birks، وحتى في يوم زفافها انتقت أقراط ناعمة جميلة بالماس البراق من كارتييه.

ميغان ماركل بأقراط كارتييه

أما دوقة كامبريدج كيت ميدلتون فهي تعشق التألق بالأقراط الناعمة من علامتها المفضلة جدا Kiki McDonough.

كيت ميدلتون بأقراط ذهب والماس من Kiki McDonough

الأساور الناعمة من نساء العائلات الملكية

كيت ميدلتون بأسوارة تيفاني آند كو

وتتألق نساء العائلات الملكية بالأساور الناعمة في إطلالاتهن الناعمة أو التي تضفي عليها طابع الرسمية، فمثلا رصدنا مرة كيت ميدلتون متألقة بأسوارة ناعمة من الذهب واللؤلؤ من تيفاني آند كو، وأحببنا تألق الأميرة ماري بأساور ناعمة رقيقة من الذهب، طبقتها مع بعضها، لتمنحها لمسة شبابية.

 الأميرة شارلوت يقلادة فان كليف آند أربلز

قلائد ناعمة من الأميرات والملكات

تختار أميرة موناكو شارلوت ما يناسب ذوقها الشبابي الذي يميل إلى الإطلالات الناعمة والبساطة، وعادة ما نختار مجوهراتها من أبرز ماركات المجوهرات العالمية، كفان كليف آند أربلز، الذي انتقت منها قلادة طويلة ناعمة من مجموعة الأمبرا، مثمنة بالفيروز والماس.