وجوه نسائية جديدة دخلت عالم المجوهرات في 2018

يشهد عام 2018 تطورات متزايدة في مجال المجوهرات حيث ساعدت سهولة التواصل بين المصممين والمقتنين عبر الانترنت في تشجيع المزيد من التوسع في هذا المجال.

وخلال هذا العام لاحظنا دخول وجوه نسائية جديدة الى عالم المجوهرات أو توسيع دورها في هذا العالم، مما يعبر عن التنامي المتزايد لأهمية هذا المجال، فمن منهن كان دورها أفضل برأيك؟

بينيلوبي كروز تكشف عن مجوهراتها مع سواروفسكي

بينلوبي كروز

تعاونت النجمة بينلوبي كروز مع علامة أتيليه سواروفسكي في تصميم مجموعة تحمل اسمها واستعرضتها في حفل خاص خلال مهرجان كان كما أبرزت هذه الابداعات على السجاد الاحمر.

وتحدثت بينلوبي كروز عن المجموعة مؤكدة انها قد ساهمت في تصميم كل قطعة شخصياً كما اختارت التنفيذ بخامات لا تضر البيئة من الذهب والماس والياقوت الأحمر لتقدم تحية الى جدتها التي أهدتها أول خاتم بحجر الياقوت.

كاتي سبنسر تتعاون مع علامة بولغاري

كاتي سبنسر

في حفل زفاف الأمير هاري لفتت الجميلة الليدي كاتي سبنسر الانظار حول العالم بجمالها الفاتن والراقي وهي ترتدي عقد من بولغاري حيث سرقت الأضواء من العروس ميغان ماركل.

وأبرز هذا الحفل تعاون كاتي سبنسر مع علامة بولغاري كسفيرة اعلانية للعلامة الايطالية حيث تألقت العارضة الشابة والجميلة في العديد من الصور الدعائية الخاصة بالعلامة كما ارتدت مجوهرات العلامة في مختلف المناسبات.

 ايل فانينغ تتعاون مع علامة تيفاني

ايل فانينغ

تألقت النجمة الشابة ايل فانينغ في حملة علامة مجوهرات تيفاني الأخيرة لموسم الربيع والصيف حيث كشفت العلامة عن تعاونها مع نجمة هوليوود كوجه اعلامي جديد.

وفي الحملة الاعلانية ظهرت ايل فانينغ في الفيلم الدعائي المستلهم من الفيلم الكلاسيكي الشهير Breakfast At Tiffany's بأسلوب معاصر ومرح.

انابيل واليس الوجه الاعلاني الجديد لعلامة كارتييه

أنابيل واليس

تعرف النجمة أنابيل واليس بدورها الشهير الملكة جين سيمور في المسلسل الشهير The Tudors وفي ابريل الماضي كشفت علامة كارتييه عن تعاونها مع النجمة الشابة.

وأصبحت أنابيل واليس الوجه الاعلاني الجديد للعلامة خصوصاً في مجموعة مجوهرات بانثيير الشهيرة وظهرت النجمة البريطانية في الفيديو الدعائي الجديد، حيث وجدت فيها العلامة الفرنسية نموذجاً للفتاة العصرية المتمتعة بالقوة.

إميلي راتاجكوسكي تعبر عن الحداثة في حملة مجوهرات أليسون لو.

إميلي راتاجكوسكي

كشفت علامة مجوهرات أليسون لو التي تتميز بتصميماتها العصرية عن تعاونها مع العارضة والفاشينيستا الأمريكية إميلي راتاجكوسكي في أحدث الحملات الاعلانية لاطلاق مجموعة Loucite.

وجاءت اطلالة إميلي راتاجكوسكي في صور الحملة معبرة عن العصرية والحداثة التي تتألق بها الأقراط ذات الألوان الشفافة والتي أصبحت موضة رائجة في هذا الصيف.

شارلوت كاسيراغي في الحملة الاعلانية

شارلوت كاسيراغي

أطلقت الاميرة شارلوت كاسيراغي مجموعة مجوهراتها الأولى بالتعاون مع علامة مون بلان خلال فعاليات مهرجان كان تحت اسم Les Aimants أو العشاق.

والمجموعة مستلهمة من تصميمات المجوهرات في عشرينات القرن الماضي التي اتسمت بالأساور العريضة وتكوينات الأرت ديكو.

 كارولين ميرفي متألقة بمجوهرات بوتشيلاتي

كارولين ميرفي

اختارت علامة بوتشيلاتي الايطالية الممثلة والعارضة الأمريكية كارولين ميرفي للتألق في أحدث حملاتها الاعلانية والتي تم تصويرها فوتوغرافياً وسينمائياً في مدينة فلورنسا.

ووقع الاختيار على كارولين ميرفي نظراً لكونها وجه معروف لأشهر المجلات مثل فوغ، وتم التصوير في اهم معالم فلورنسا التي تتخذ منها علامة بوتشيلاتي مصدراً للإلهام.