بمناسبة شهر رمضان .. دار المجوهرات العريقة شوميه تتعاون مع المصممة منال الحمادي

مناسبة شهر رمضان تعاونت دار المجوهرات العريقة

مناسبة شهر رمضان تعاونت دار المجوهرات العريقة "شوميه" مع المصممة الإماراتية منال الحمادي

وتم عرض أحدث مجموعات الدار Bee my Love ،Chaumet Liens .

وتم عرض أحدث مجموعات الدار Bee my Love ،Chaumet Liens .

وظهرت منال بالعديد من الإطلالات حيث نسقت المجوهرات بطرق متعددة ومختلفة

وظهرت منال بالعديد من الإطلالات حيث نسقت المجوهرات بطرق متعددة ومختلفة

وتتألف مجموعة المجوهرات التي تم طرحها في الشرق الأوسط، من خواتم وأساور منفذة بالذهب الأبيض والأصفر ومزينة بالأماس

وتتألف مجموعة المجوهرات التي تم طرحها في الشرق الأوسط، من خواتم وأساور منفذة بالذهب الأبيض والأصفر ومزينة بالأماس

بمناسبة شهر رمضان تعاونت دار المجوهرات العريقة "شوميه" مع المصممة الإماراتية منال الحمادي التي عرضت أحدث مجموعات الدار Bee my Love ،Chaumet Liens .

 

 

بمناسبة شهر رمضان، تعاونت دار المجوهرات العريقة #شوميه مع المصممة منال الحمادي التي عرضت أحدث التصاميم وخاصة من مجموعتي: Chaumet Liens, Bee my Love وظهرت منال بالعديد من الإطلالات حيث نسقت المجوهرات بطرق متعددة ومختلفة. Chaumet chose to collaborate with Manaal Al Hammadi, to reveal its latest jewellery creations from Bee my Love collection and Chaumet Liens universe. Known for her minimalist and avant-garde signature, the Emirati designer Manaal Al Hammadi styled the Chaumet pieces with her iconic designs, creating a series of mixed and matched associations to create six signature looks and striking visuals. #StackingChaumet [email protected]

A post shared by Hia Magazine | مجلة هي (@hiamag) on

وظهرت منال بالعديد من الإطلالات حيث نسقت المجوهرات بطرق متعددة ومختلفة، وتتألف مجموعة المجوهرات التي تم طرحها في الشرق الأوسط، من خواتم وأساور منفذة بالذهب الأبيض والأصفر ومزينة بالأماس.

 

وتتميز المجموعة التي نشرتها منال عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام من خواتم وأساور بالأناقة الراقية المثالية للإطلالة اليومية.  فقد كانت الأساور رفيعة، لكنها مشغولة بدقة، لا سيّما تلك التي تشبه "قفير النحل"، والتي تعد تصميماً مميزاً للدار الفرنسية، إذ حُفرت تعرجاتها بشكل فني على شكل مثلّثات صغيرة مرصعة بالألماس. إنها بلا شك تصاميم رائعة تقدمها Chaumet لكل امرأة شغوفة بالأناقة وبالطلّة المترفة في الشرق الأوسط.

 

[ MAH x @chaumet_arabia ] by @teabeforenoon

A post shared by manaal al hammadi (@manaalalhammadi) on

يذكر أن دار Chaumet العريق تأسست في العام 1780 في باريس، على يد Marie-Étienne Nitot، التي قررت التركيز على تصميم المجوهرات والساعات برفقة أربعة عشر حرفياً بدأوا بممارسة عملهم في قصر Vendôme تحت إشراف Pascal Bourdariat.

وكانت بدايتهم مع ملوك العالم وملكاته، حيث تمّ تصميم مجوهرات الملكة ماري أنطوانيت، ليصبح بعد الثورة الفرنسية الماكرة الرسميّة التي تتولى تصميم مجوهرات نابليون. ومن الأب إلى الإبن François الذي صمم مجوهرات زفاف زوجة نابليون جوزفين.

وأكمل الابن المسيرة بعد رحيل والده المؤسس في العام 1809، ليتم معاونته لاحقاً من قبل إبنه "جول"، وأكمل الدار مسيرته الناجحة مع السنوات، ومع الأجيال المتعاقبة لعائلة شوميه، التي جمعها الكثير من علاقات الزواج والمصاهرة مع أهم العائلات والأسر الملكية حينذاك.