مجوهرات النجمات على السجاد الأحمر في مهرجان كان 2018

في شهر مايو من كل عام تنتقل الأنظار والعدسات الى مدينة كان الفرنسية حين الحدث السينمائي الأهم في العالم وهو مهرجان كان وسجاده الأحمر الحافل بالسحر.

وبين أهم الأعمال السينمائية التي يقدمها مهرجان كان 2018 يكون السجاد الأحمر دوماً موعد للأناقة والفخامة حيث تطل نجمات السينما بأبهى الاطلالات.

وتتألق النجمات في مهرجان كان بسحر خالد من عالم النجومية تتابعهم الأضواء ويصاحبهم البريق ويتبادل العالم صور اطلالاتهن الخلابة.

وتدرك جميلات السينما والموضة أهمية مهرجان كان كإحتفال سنوي للأناقة والجمال والسحر فتدخرن أرقى عناصر الاطلالة لهذا الحدث السينمائي المميز.

وعلى سجاد مهرجان كان 2018 تهادت النجمات بأرقى الفساتين التي حملت توقيع كبرى علامات الموضة ترافقها بريق فاتن من المجوهرات الفاخرة.

وكانت علامة شوبارد Chopard  في الصدارة حيث تألقت النجمات بالكثير من تصميمات العلامة الفرنسية التي تحبس الأنفاس بين بريق الماس والياقوت والزمرد.

كما تألقت على السجاد الأحمر علامات أخرى مثل لورين شوارتز Lorraine Schwartz وأتيليه سواروفسكي Atelier Swarovski ودي غريسوغونو De Grisogono وبولغاريBulgari  وبوشرونBoucheron  وميسيكاMessika  وشانيلChanel  ودي بيرزDe Beers  وغيرها.

وأبهرت النجمات العالم بإطلالاتهن في مهرجان كان 2018 ومنهن جوليان مور التي تألقت بقلادة ساحرة بتوقيع علامة شوبارد، وكذلك النجمة كيت بلانشيت التي تألقت بأقراط شوبارد الحافلة بالأحجار الكريمة.

كما اختارت النجمة الروسية ايرينا شايك مجوهرات الماس والزمرد الفاخرة من شوبارد لتزين اطلالتها بالسحر على السجاد الاحمر، وكذلك النجمة سيلينا جيد التي أبهرت العدسات بقلادة فاتنة من الماس تحمل توقيع شوبارد.

واختارت ليا سيدو التألق بأقراط ساحرة من علامة بوشرون، بينما تألقت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون بمجوهرات لورين شوارتز من الماس والزمرد.

وأبرزت بينلوبي كروز أنوثتها الناعمة بإختيار أقراط من أتيليه سواروفسكي ، بينما اختارت آمبر هيرد أقراط الياقوت الاحمر من دي غريسوغونو.

وأطلت النجمة الصينية أرايا هارجيت بطقم كامل من مجوهرات شوبارد ببريق الماس الفاخر، بينما اختارت ماريون كوتيارد أقراط الذهب من شوبارد.

وجاءت اطلالة النجمة الاسبانية نيفيس ألفاريز مكللة ببريق خلاب من مجوهرات سيربانتي من علامة بولغاري، بينما تألقت العارضة لينا جيرك بمجوهرات الماس من ميسيكا.

وعبرت ملاك فيكتوريا سيكريت العارضة الألمانية رومي ستريجد عن الفتنة والفخامة بإختيار قلادة استثنائية من الماس تحمل توقيع علامة دي غريسوغونو.

وفي هذه الصور نطالع أبرز اطلالات النجمات على السجاد الأحمر في مهرجان كان 2018 متألقات ببريق السحر والفخامة في مجوهرات فاتنة بتوقيع أرقى العلامات.