جولة بالصور على مجوهرات سيلين ديون الفاخرة في عيد ميلادها الـ 50

تعشق النجمة الكندية سيلين ديون ابهار جمهورها في كل ظهور لها، فهذه الاسطورة الغنائية العالمية تتمتع بجمهور ينتظر اطلالاتها ويتوق لعروضها الفنية المميزة.

وتحتفل النجمة الكندية الشهيرة سيلين ديون  يوم غد بعيد ميلادها الـ50 وبهذه المناسبة نختار صور اجمل مجوهرات سيلين ديون الفاخرة والمفعمة بالبريق وسحر النجومية.

resized_سيلين ديون ترتدي أقراط الماس من ميسيكا Messika

وعبر مسيرتها الفنية ومشوارها المتألق بالنجاح كانت سيلين ديون تعبر عن قوة المرأة بداخلها من خلال اختيار أرقى عناصر الاطلالة من أزياء ومجوهرات.

وتشتهر سيلين ديون بعشقها الفريد للمجوهرات الفاخرة وخصوصاً مجوهرات الألماس حيث لا تتردد في اختيار تصميمات لافتة وجريئة من أجمل المجوهرات.

سيلين ديون في اطلالة راقية مع قلادة من الماس

وبين الاداء الفني الراقي والبريق الخالد للمجوهرات تتقن سيلين ديون ابهار جمهورها بسحرها الخاص معبرة عن نجومية مميزة وتألق خالد.

ومهما كانت المناسبة فلا تتخلى سيلين ديون عن أناقة وسحر المجوهرات الفاخرة المفعمة بالبريق في خواتم وأساور وقلائد تحبس الأنفاس.

وتوازن سيلين ديون بين الابهار في اطلالتها والابهار في أدائها الفني فتكون النتيجة حالة خاصة من التألق اللافت تزيده سحراً بعشقها للمجوهرات المميزة.

تألقت سيلين ديون بأرقى علامات المجوهرات مثل فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels   وبولغاريBulgari   وميسيكا Messika وكارتييهCartier   وبياجيهPiaget  وهاري كوتلر Harry Kotlar  ومعوضMouawad  ويوكو لندنYoko London  وندافي Ndavi وغيرها من علامات المجوهرات الفاخرة.