صور: أحدث مجوهرات نجمات العرب

تستعرض النجمات مع جمهورهن أجمل الاطلالات التي تبرز عنايتهن بعناصر الأناقة من الأزياء والمجوهرات والاكسسوارات وهي الاطلالات التي تنال اعجاب الجمهور بما تحمله من عناصر الفخامة.

ويتابع الجمهور بشغف اختيارات النجمات من المجوهرات الفاتنة والتي تعبر عن تميزهن بالذوق الراقي وعشقهن للفخامة واتباع الصيحات الراقية.

ومؤخراً أطلت علينا العديد من النجمات بالكثير من الجاذبية والسحر في مختلف المناسبات والحفلات متألقات بأرقى الأزياء الفساتين والمجوهرات.

ومن الاطلالات اللافتة كانت اطلالة النجمة بلقيس بأقراط فاخرة من لازوردي، واطلالة النجمة أحلام بأقراط وخاتم الماس في فخامة.

كما تألقت النجمة نادين نجيم بقلادة سيربانتي من بولغاري، بينما اختارت النجمة أصالة مجوهرات الماس من يبريم لاطلالتها الجذابة.

وبدت الاعلامية المتألقة رايا أبي راشد في قمة الجاذبية على السجاد الأحمر بمجوهرات ذهب لافتة، بينما تباهت هيفاء وهبي بإختيار مجوهرات من كارتييه.

وتدللت النجمة نجوى كرم بمجوهرات لافاليير Lavalliere وأبرزت النجمة كارول سماحة أناقتها وذوقها الرفيع بإختيار مجوهرات أزار  Azar Gems، أما النجمة نانسي عجرم فإختارت التألق بمجوهرات عصرية خلال ظهورها في الموسم الجديد من ذا فويس كيدز.

إليك بالصور اطلالات لافتة للنجمات بمجوهرات جذابة نالت اعجابنا وعبرت عن الذوق المميز والعناية بإطلالة ساحرة.