أجمل مجوهرات تايلور سويفت في عيد ميلادها الـ28

حجزت النجمة الأمريكية تايلور سويفت مكانها في قلوب الجماهير حول العالم بعد ظهورها بفترة قصيرة وأشتهرت بإرتداء افخم مجوهرات تايلور سويفت، وحققت النجاح والشهرة برغم صغر سنها. وتتمتع تايلور سويفت بأسلوبها الفني الخاص الذي أهلها لحصد الجوائز والتصدي لأهم الأحداث الفنية والموسيقية حول العالم والتي يتابعها الملايين بشغف كبير. وبين هذه اللحظات من النجاح كانت تايلور سويفت تعيش لحظات أخرى من التألق عند ظهورها على السجاد الأحمر في كل مناسبة فنية.

إطلالات تايلور سويفت

وحين تطل تايلور سويفت على السجاد الأحمر فهي تجتذب العدسات وتحصد اعجاب الجمهور بجاذبيتها الساحرة وذوقها المميز بالفخامة. ولا تنسى تايلور سويفت جمالها الشاب وحيويتها اللافتة فهي تضفي لمحات من المرح على الاطلالة بحسب المناسبة دون التخلي عن الأناقة الراقية.

مجوهرات تايلور سويفت

تايلور سويفت ترتدي قلادة وأقراط من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

وتأتي اختيارات تايلور سويفت من المجوهرات لتلبي أسلوبها اللافت وتزيد من تألقها وجاذبيتها وتعبر عن ميلها نحو التميز والاختلاف عن نجمات الغناء الشابات.

فتأتي اختيارات تايلور سويفت من المجوهرات لتلائم سحر نجمات السينما بتصميمات مترفة من الأحجار الكريمة ومن علامات راقية.

أقراط تايلور سويفت

تايلور سويفت ساحرة بأقراط الأحجار الكريمة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

وتتبع تايلور سويفت أسلوب نجمات السينما في اختيار الأقراط كأكثر قطع المجوهرات ظهوراً في اطلالتها، وخصوصاً الأقراط البارزة واللافتة مع اختيار الأقراط الناعمة أحياناً.

وفي اطلالتها الجذابة تعاونت تايلور سويفت مع العديد من علامات المجوهرات مثل لورين شوارتز Lorraine Schwartz ونيل لاين Neil Lane ونورمان سيلفرمان Norman Silverman وسوترا Sutra وإتش.ستيرن H. Stern ومارينا بي Marina B وغيرها.

عيد ميلاد تايلور سويفت

وتحل اليوم 13 ديسمبر 2017 مناسبة عيد ميلاد النجمة تايلور سويفت التي تحتفل ببلوغها 28 عام حيث نطالع بالصور لحظات من تألقها في اطلالات ساحرة مع أجمل المجوهرات التي تبرز أسلوبها.