مجوهرات إيمي أدامز تليق بفتنتها الساحرة

تحتفل اليوم النجمة العالمية ايمي أدامز بعيد ميلادها، حيث تبلغ من العمر 43 عام، وهي مناسبة ستجمع الملايين من عشاقها حول العالم لتبادل صورها في مختلف المناسبات.

وتتمتع ايمي أدامز بوجه يجمع بين البراءة الطفولية والجمال الأنثوي الأخاذ، وتلفت الأنظار في كل اطلالة خصوصاً مع إحتفاظها بجمال شاب ومتورد وعنايتها الفائقة بتفاصيل الفخامة.

فمن الملاحظ ميل النجمة إيمي أدامز نحو اختيار المجوهرات الفاخرة في اطلالاتها على السجاد الأحمر، والتي ترفقها مع فساتين خلابة تعبر عن أنوثة طاغية.

ولا تدع إيمي أدامز مناسبة تمر دون التعبير عن عشقها لأفخم علامات المجوهرات، حيث تتألق اطلالاتها بالبريق الساحر من الماس والأحجار الكريمة.

وتتعاون إيمي أدامز مع العديد من العلامات الراقية في عالم المجوهرات لاطلالات المناسبات الهامة مثل المت غالا وجوائز الأوسكار وجوائز الغولدن غلوب.

ومن اطلالات النجمة ايمي أدامز نلحظ عشقها للمجوهرات الفاخرة التي تتمتع بأناقة راقية وبسيطة، حيث قلما ترتدي مجوهرات بارزة وكبيرة الحجم.

وتأتي اختيارات إيمي أدامز بين أقراط الماس الجذابة وقلائد ماس بتصميمات ناعمة أو بلمسات الاحجار الكريمة، ولا تجمع الأقراط مع القلائد الا نادراً.

وتنتقي إيمي أدامز مجوهراتها من أرقى العلامات مثل كارتييهCartier ، وتيفانيTiffany ، وفريد لايتون Fred Leighton ونيل لاين Neil Lane، ولورين شوارتز Lorraine Schwartz، وديفيد ويب David Webb، ونيراف موديNirav Modi ، وسيندي تشاو Cindy Chao، وهاري ونستون Harry Winston، وبولغاريBulgari ، وأيرين نيويرث Irene Neuwirth، وجينيفر ماير Jennifer Meyer.

وفي هذه الصور نشاهد الجاذبية الساحرة للنجمة إيمي أدامز وهي تتألق بمجوهرات أرقى العلامات لتضيء السجاد الأحمر بإبتسامة فاتنة وبريق الماس والأحجار الكريمة.