مجوهرات النجمات بالفستان الأحمر

الفستان الأحمر هو أيقونة الجاذبية والأنوثة لدى كل نساء الأرض، فكل إمرأة تحلم بإرتداء فستان أحمر ساحر في طريقها الى سهرة مخملية فاخرة.

ويرتبط الفستان الأحمر بالنجومية واطلالة السجاد الأحمر، حيث تختاره العديد من النجمات للظهور بجاذبية وسحر في مختلف المناسبات الفنية الراقية.

وتعتمد النجمات العالميات الفستان الأحمر لإبراز الأنوثة والتمتع بهالة من التميز تناسب بريق النجومية والشهرة وتغلف الاطلالة بالجمال الخالد.

ولكي تكتمل الاطلالة بالفخامة والسحر تختار النجمات أرقى المجوهرات لترافق الفستان الأحمر في مزيج فاخر لاطلالة لا تنسى ولحظات من النجومية الفريدة.

وتختار النجمات عادةً مجوهرات الماس لتكون رفيق الاطلالة بالفستان الأحمر، فهو رمز الكمال الأنثوي ويضفي الترف والجاذبية ببريق لا يغيب.

ومن اطلالات النجمات الساحرة بأجمل الفساتين الحمراء لفتتنا اطلالة النجمة آن هائاواي بنعومة ورقة خلال ظهورها في حفل الأوسكار حيث اختارت مجوهرات الذهب الأبيض والماس من علامة تيفانيTiffany .

كما بدت النجمة كيت وينسلت فاتنة في فستان أحمر جذاب خلال حضورها حفل توزيع جوائز الايمي، وتألقت في هذه الاطلالة بأقراط واسوارة من الذهب والماس من كارتييه Cartier .

أما النجمة جينيفر لورانس فقد اختارت لفستانها الأحمر عقد الماس الفاخر من شوبارد Chopard  وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب.

بينما اختارت النجمة زوي ديشانيل مجوهرات اللؤلؤ الكلاسيكية من علامة كوياتKwiat  لاطلالتها الناعمة على السجاد الأحمر في حفل جوائز الغولدن غلوب.

وتألقت فاتنة السينما ناتالي بورتمان في مهرجان كان بفستانها الأحمر الرقيق مع مجوهرات ماس راقية من دي غريسوغونو   De Grisogono  في أقراط وخاتم، بينما اختارت للفستان الأحمر في حفل جوائز الأوسكار مجوهرات الماس من هاري ونستون Harry Winston  في عقد فريد وملكي.

النجمة تايلور سويفت اختارت مجوهرات لورين شوارتز Lorraine Schwartz  من الماس والياقوت الأحمر لاطلالتها في حفل جوائز CMA برفقة فستان فاتن أبرز أنوثتها الراقية.

أما النجمة صوفيا فيرغارا فقد عبرت عن عشقها المتزايد لحجر الزمرد بإختيار أقراط لافتة من الماس والزمرد من لورين شوارتز Lorraine Schwartz  لترافق اطلالتها بالفستان الأحمر في حفل جوائز الايمي.

النجمة ايمي روزوم تألقت بفخامة مجوهرات الماس من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels لدى حضورها حفل جوائز الغولدن غلوب، أما النجمة بليك ليفلي فقد اختارت اسوارة الماس من لورين شوارتز Lorraine Schwartz  لحضور حفل جوائز الايمي.

أما النجمة السمراء ريهانا فقد اختارت مجوهرات الماس من علامة نيل لاينNeil Lane  لترافق اطلالتها بالفستان الأحمر في حفل توزيع جوائز الغرامي الموسيقية.

وفي هذه الصور انتقينا لك أجمل اطلالات النجمات بالفستان الأحمر في فخامة وأنوثة متوجة بأرقى المجوهرات..