الزمرد في إطلالات النجمات .. هالة الفخامة والجمال

تدور تشكيلة مجوهراتنا المختارة لليوم حول الاحجار الكريمة الخضراء لنستكشف من خلالها ماتضفيه هذه الأحجار الثمينة على المجوهرات من أناقة خاصة وملفتة للأنظار لاسيما عندما نراها تزين إطلالات نجمات الشاشة في مناسبات السجادة الحمراء.

شاهدنا جوليا روبيرتس Julia Roberts  و هي ترتدي قلادة من الاحجار الكريمة اختارتها من شوبارد Chopard. تم إبراز جمال هذه القطعة و أناقتها بأسلوب جريء وفخم استخدمت فيه عليقة ضخمة كمثرية الشكل من الزمرد مع قلادة من الماس أضفت بريقا مثاليا على إطلالتها ككل. سوف تجدين كذلك ضمن مختاراتنا أقراط متدلية من "شوبارد Chopard" تألقت بها "أدريانا ليما Adriana Lima"؛ وهي أقراط مبتكرة من الأحجار الكريمة بحلة مترفة وفخمة.

في عيد ميلادها: اروع مجوهرات الجميلة بليك ليفلي

اقراط الحلقات الدائرية Hoop : الفخامة في البساطة

مجوهرات باريس هيلتون : ستايل متألق يتطور مع نضج الأنوثة

نضع بين يديك كذلك قلادة من "بلغري Bulgari " ظهرت بها كارلا بروني ساركوزي Carla Bruni-Sarkozy. جائت هذه القلادة الضخمة و المثيرة بحلة جميلةو وجذابة للزهرة استخدمت فيها مواد فاخرة وثمينة. قطعة أخرى من "بلغري Bulgari" ارتدتها "جوليان مور Julianne Moore " جائت بفخامة مبهرة و أناقة مثالية.

إلى جانب ذلك، تجدين ضمن تشكيلتنا المختارة مجموعة من المجوهرات الفخمة بماتحمله من هالة الأحجار الكريمة الخضراء؛ اخترناها لك من إطلالات نجمات الشاشة لتكتشفي من خلالها جمال هذه الأحجار الثمينة ورونقها.