بالصور: مجوهرات تليق بالفستان الاحمر من وحي النجمات

مما لاشك فيه ان خزائن معظم عاشقات الموضة لا تخلو من فستان احمر! و يكون الفستان الاحمر في اوج جماله اذا كان مخصصا للسهرة وذلك لأن اللون الاحمر لون قوي للغاية و جاذب للنظر بشكل كبير! ولكن سر فخامة الفستان الاحمر خاصة في السهرة تكمن بشكل خاص في المجوهرات المصاحبة له والتي يجب اختيارها بعناية حتى تكون عنصرا مكملا للفستان و لا يطغى احدهما على الآخر. 

وبما ان الحديث عن فساتين السهرة باللون الاحمر فلابد ان نستحضر اجمل الفساتين الحمراء التي ارتدتها نجمات هوليوود في اهم المناسبات الفنية والسينمائية لنشاهد عن قرب المجوهرات التي صاحبت هذه الفساتين و نستوحي منها ما يناسبنا. 

الماس 

رأينا أن الالماس الابيض بشكل خاص يرافق اطلالات النجمات بفساتين السهرة الحمراء. اخترنا لكم مثلا اطلالة جينيفر لورانس في حفل غولدن غلوب 2016 حيث ارتدت مع فستانها الاحمر من ديور عقد الماس شوبارد مذهل مصنوع من الذهب الابيض و مرصع باحجار الماس بلغ وزنها 157 قيراط. كما راينا الممثلة الجميلة شارليز ثيرون ترتدي مع فستانها الاحمر في حفل الاوسكار 2016 قلادة الماس طويلة من هاري وينستون مع حلق الماس طويل. 

احجار كريمة 

اما صوفيا فيرغارا فهي دائما متميزة باطلالاتها حيث اختارت ان ترتدي مجوهرات مرصعة باحجار كريمة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz مع فستانها الاحمر من تصميم فيرا وانغ Vera Wang. يذكر أن قيمة مجوهراتها المكونة من اقراط مذهلة بمزيج احجار روبي و ياقوت و زمرد مع خواتم ملائمة بلغت قيمتها 7 مليون دولار و تعتبر من اغلى المجوهرات التي شوهدت على نجمات السجادة الحمراء! كما نضع لكم ايضا صورة كيلي اوزبورن وهي ترتدي اقراط روبي انيقة  من Amrapali مع فستان شيفون احمر من تصميم جيني بيكهام.