نظرة على آخر وأحدث مجوهرات النجمات

شهدنا في الأونة الأخيرة العديد من المناسبات و الاحتفالات والتي انضمت إليها العديد من حسناوات المشاهير؛ وسنقوم فيمايلي بإلقاء نظرة على مجموعة من المجوهرات الرائعة التي تحلت بها نجماتنا المفضلات لنستوحي منها إلهامنا ونأخذ فكرة عن الستايل و الذوق الخاص بكل واحدة من هاته النجمات.
 
رصدنا "أليكسا تشانغ Alexa Chung" في ليلة حفل افتتاح معرض " Bvlagri & Rome:  Eternal Inspiration " الذي أقامته دار "بلغري"، وبدت خلالها في غاية الجمال والتألق بمجوهرات من "بلغري Bvlgari". فقد ارتدت أقراط "ديفا Diva" بحلة رائعة على شكل الثريا تم تصميمها من الذهب الأبيض وترصيعها بفصوص من الماس، إضافة إلى دبوس للشعر/بروش من "بلغري" جاء مميزا جدا بفصوصه الماسية المتلألة وبستايله الفخم.
 
رأينا كذلك النجمة "كريس جينر Kris Jenner" أثناء حضورها احتفال "كوسموبوليتان Cosmopolitan" بالذكرى الخمسين لتاسيسها، وهي ترتدي أقراط من "شانيل Channel ". تبدو هذه الأقراط الفخمة التي جائت على شكل حلقات، مناسبة جدا لستايلها حيث تتألف من العلامة الأيقونية لشعار "شانيل" مع حبات من اللؤلؤ في تصميم كلاسيكي جميل.
 
وشاهدنا "أماندا رايتيAmanda Righetti " في الشهر الماضي خلال حضورها حفل '" One To Watch "' وكانت ترتدي أقراط بسيطة وجذابة من "آن سيسترون Anne Sisteron". تم تصميمها من الذهب الأبيض بأسلوب مبتكر على شكل قرون بمقابض تنسجب خلف الأذن ماجعل منها أقراط مميزة وفريدة من نوعها.
 
إضافة إلى ذلك،  اخترنا كذلك إطلالة "جيسيكا تشاستين Jessica Chastain" في العرض الترويجي الأول لفيلم "Crimson Peak" في نيويورك؛ بخواتم ذهب من "بياجيه Piaget". في حين ارتدت "بري لارسون Brie Larson" أقراط من "فالنتينو Valentino"؛ و ارتدت "بيثاني موتا Bethany Mota" أقراط "أدورنموند Adornmonde" سبق لها أن ظهرت بها في مناسبات أخرى .... وكلها أقراط رائعة تتميز بستايلات خاصة وتشكل أحدث ماوقع عليه اختيار نجماتنا.
 
أما جميلات فيلم جيمس بوند الأخير Spectre فقد تألقن على السجادة الحمراء للعرض الأول له في لندن بمجوهرات من دار شوبارد Chopard العريقة.