مجوهرات نجمات Diafa... تصاميم مزخرفة بالماس والأحجار الكريمة الفاخرة

استضافت مدينة دبي مهرجان ضيافة التكريمي DIAFA Festival Awards، لتكريم شخصيات عربية من دولة الإمارات العربية المتحدة وعالمية من حول العالم، لتسليط الضوء على إنجازات المكرمين ومسيرة نجاحهم، من مبدعين في مختلف المجالات، الثقافية، الإعلامية والفنية. نذكر منهم الفنان السوري ناصيف زيتون، النجمة الاماراتية بلقيس فتحي، داليا مبارك، ستيفن سيغال، أنيتا تسوي Anita Tsoy، فاطمة البنوي، سلاف فواخرجي، ملكة جمال الفلبين كايلي فيرزوسا، والنجمة التركية برجي أكلاي Birce Akalay.

تألقت النجمات بشكل لافت على السجادة الحمراء، حيث أبهرن الحضور وسرقن عدسات الكاميرات لالتقاط لألأة مجوهراتهنّ التي أضافت لمسة من الرقي والأناقة على قطع الأزياء التي اخترنها من أرقى دور الأزياء في العالم.

نستعرض في ما يلي تفاصيل إطلالات مجوهرات نجمات مهرجان ضيافة التكريمي DIAFA Festival Awards:

  • تألقت النجمة التركية Birce Akalay بثوب باهر من تصميم Özgür Masur، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات راقية من العلامة التجارية Monan Jewelry.
النجمة التركية Birce Akalay
النجمة التركية Birce Akalay

 

  • نسّقت النجمة بلقيس فتحي إطلالة الفستان الأسود من توقيع مصمم الأزياء طوني ورد، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة من دار بولغري BVLAGRI.
النجمة بلقيس فتحي
النجمة بلقيس فتحي

 

  • اختارت الممثلة السورية سولاف فواخرجي، إطلالة الثوب الأسود من توقيع العلامة التجارية Aavva Fashion، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات مرصّعة بالماس من توقيع  دار La Marquise Jewellery
الممثلة السورية سولاف فواخرجي
الممثلة السورية سولاف فواخرجي
  • تميّزت الممثلة الفلبينية Kylie Verzosa بإطلالة ملكية مع فستان باهر من توقيع Mark Bumgarner، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات راقية مرصّعة بالماس الأبيض.
الممثلة الفلبينية Kylie Verzosa
الممثلة الفلبينية Kylie Verzosa
  • نسّقت اليوتيوبر نور ستارز إطلالة الفستان الطويل من توقيع مصمم الأزياء Rami Al Ali، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات باهرة مرصّعة بالماس والأحجار الكريمة من دار دماس DAMAS JEWELLERY.
مجوهرات اليوتيوبر نور ستارز من دماس
مجوهرات اليوتيوبر نور ستارز من دماس
  • تميّزت الممثلة المصرية نور الغندور بإطلالة الفستان البرّاق من توقيع مصمم الأزياء Ziad Nakad، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة من دار العلامة التجارية مارلي Marli.
 الممثلة المصرية نور الغندور
الممثلة المصرية نور الغندور
  • تألقت المخرجة والممثلة السعودية فاطمة البنوي، بإطلالة الثوب الساتان الذي زيّنته بقطع مجوهرات دار كارتييه Cartier الفاخرة.

تفاصيل إطلالة مجوهرات فاطمة البنوي من كارتييه:

عقد Panthère de Cartier، من الذهب الأبيض، ومرصّع بالماس، مع الزمرد، والأونيكس
أقراط Panthère de Cartier، من الذهب الأبيض، مع الماس، الزمرد والأونيكس
أساور بانثير دو كارتييه، من الذهب الأبيض، والماس، الزمرد والأونيكس
خاتم Panthère de Cartier، من الذهب الأبيض، مع الماس، الزمرد والأونيكس

مجوهرات فاطمة البنوي
مجوهرات فاطمة البنوي
  • نسّقت الممثلة الباكستانية مايا علي بإطلالة الثوب الساتان من توقيع Mark Bumgarner، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة من دار العلامة التجارية Kalo Jewelery  والقلادة من العلامة التجارية NAYIRAH.
الممثلة الباكستانية مايا علي
الممثلة الباكستانية مايا علي
  • برزت إطلالة الممثلة دانييلا رحمة، حيث اختارت إطلالة الثوب الماكسي من توقيع مصمم الأزياء نيكولا جبران، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات راقية من دار تيفاني اند كو Tiffany and Co.
الممثلة دانييلا رحمة
الممثلة دانييلا رحمة