قطع مجوهرات راقية تزيّنت بها النجمات العالميات في أحدث المهرجانات

تألقت بعض النجمات العالميات على السجادة الحمراء خلال مهرجانات ومناسبات مختلفة، من بينها مهرجان روما السينمائيّ السابع عشر Rome Film Festival لعام 2022 ، حيث شاركت مجموعة من المشاهير حول العالم وخاصة النجمات اللواتي تألقن بإطلالاتهنّ الباهرة، والتي أكملنها بلمسة مثالية من خلال إبداعات أشهر دور المجوهرات حول العالم.

كيف نسقت نجمات السجادة الحمراء قطع مجوهراتهنّ في أحدث الإطلالات؟

  • شاركت لايدي غاغا Lady Gaga، في 20 أكتوبر 2022، بإحدى الإحتفالات الخاصة في لوس أنجلوس Los Angeles، مرتدية ثوباً أسود اللون من تصميم Top Studio NY ، مصنوع من قماش الساتان، مع قفازات أوبرا بلمسة نهائية لامعة من الجلد اللامع.
Lady Gaga بقطع مجوهرات شوميه
Lady Gaga بقطع مجوهرات شوميه

     زيّنت ليدي غاغا مظهرها بقطع مجوهرات راقية من توقيع دار "شوميه" Chaumet، من مجموعة Joséphine.

     اختارت غاغا عقد Joséphine Rondes de Nuit المصنوع من الذّهب الأبيض والمرصّع بالماس الفاخر بقطع بريانت.

 

  • حضرت الممثلة وسفيرة العلامة التجارية إيزا غونزاليس Eiza Gonzalez حفل Eden the Garden of Wonders للمجوهرات الراقية الذي أقيم في منتجع Rancho Santa Fe في جنوب كاليفورنيا يوم 20 أكتوبر. تمت دعوة الضيوف لاكتشاف العالم الاستثنائي للإبداع اللامحدود وتم نقل الضيوف المشهورين إلى واحة لمشاهدة الإبداعات الرائعة. ارتدت إيزا غونزاليس عقدًا من المجوهرات الرّاقية من البلاتين مع الياقوت ورفقته بخاتم مجوهرات راقٍ من البلاتين وأقراط من المجوهرات الرّاقية من الذّهب الأبيض والياقوت. لإكمال الإطلالة ، اختارت إيزا ساعة مجوهرات Serpenti المصنوعة من الذهب الأبيض والماس.
 إيزا غونزاليس Eiza Gonzalez
 إيزا غونزاليس Eiza Gonzalez 

- تفاصيل قطع مجوهرات بولغري:

- عقد مجوهرات راقية من البلاتين مع حجر ياقوت لامع إجاصي (7.02 قيراطًا)، 64 ياقوتة برقبة عالية (7.40 قيراطًا)، 124 ماسة مقطوعة بخطوات فاخرة (10.57 قيراطًا) و 2 ماسة قطع بريانت وماسات مرصعة بأسلوب بافيه (4.44 قيراطًا).

عقد مجوهرات راقية من البلاتين مع حجر ياقوت لامع إجاصي
عقد مجوهرات راقية من البلاتين مع حجر ياقوت لامع إجاصي

- أقراط مجوهرات راقية من الذهب الأبيض مع قطعتين من الإسبنيل البيضاوي اللامع (7.52 قيراطًا و 7.27 قيراطًا)، و 12 ماسة قطع بريانت إجاصة (5.05 قيراطًا) و 4 ماسات مستديرة بقطع بريانت وألماس مرصّعة بأسلوب بافيه (3.85 قيراطًا)

أقراط مجوهرات راقية من الذهب الأبيض مع قطعتين من الإسبنيل البيضاوي اللامع
أقراط مجوهرات راقية من الذهب الأبيض مع قطعتين من الإسبنيل البيضاوي اللامع

- ساعة سيربنتي للمجوهرات بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وسوارًا لولبيًا مزدوجًا، وكلاهما مرصع بأحجار ألماس بريلينت وميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض ومؤشرات من الألماس.

- خاتم راقٍ من البلاتين مرصّع بماسة بقطع ماركيز (5.38 قيراطًا) وياقوت بقطع 40 خطوة (2.18 قيراطًا) و 34 ماسة مقطوعة بخطوة (1.89 قيراطًا).

 

  • نسّقت الممثلة الإسبانية لورديس هيرنانديز Lourdes Hernández أقراط بولغري للمجوهرات الراقية أثناء حضورها حفل توزيع الجوائز خلال مهرجان روما السينمائي السابع عشر.
الممثلة الإسبانية لورديس هيرنانديز Lourdes Hernández
الممثلة الإسبانية لورديس هيرنانديز Lourdes Hernández