10 نجمات عالميات نسّقن تصاميم مجوهرات لإطلالة اللون الوردي بأسلوب لافت

برزت تصاميم اللون الوردي في مجموعات أزياء 2022 بتدرجاته المختلفة على منّصات عروض الأزياء العالمية، فتهافتت نجمات العالم على تنسيقه لمواكبة صيحة العصر.

يضفي اللون الوردي لمسة من الإشراق والحيوية على أي إطلالة، كما أصبح رمزاً تعبيرياً لدعم حملات سرطان الثدي في شهر أكتوبر من كل عام.

أما في علم الألوان فيلعب هذا اللون دوراً في تحسين الحالة المزاجية للإنسان، كما يشعره بالتفاؤل والبهجة، لتأثيره الكبير في النفس والشخصية.

 نستعرض اليوم 10 تنسيقات لنجمات عالميات، برزن بإطلالة مجوهرات ملائمة لأزياء اللون الوردي، تزامناً مع شهر أكتوبر الوردي:

  • نجمة الراب الأمريكية كاردي بي Cardi B

نجمة الراب الأمريكية كاردي بي Cardi B
نجمة الراب الأمريكية كاردي بي Cardi B

نسّقت Cardi B خلال جلسة تصوير خاصة بحملة إعلانية لإحدى العلامات التجارية، إطلالة أزياء رياضية باللون الوردي من Reebok، ومجموعة مجوهرات عصرية التصميم، عبارة عن أساور وأقراط أذن بتصميم الـHoops، باللون الذهبي.

 

  • نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان Khloé Kardashian

نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان Khloé Kardashian
نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان Khloé Kardashian

تألقت كلوي كاردشيان بإطلالة الثوب الزهري اللامع، خلال الإحتفال بمناسبة عائلية خاصة، حيث زيّنت مظهرها بسوار السلسلة Chain، وقلادة بتصميم القلب مع أقراط اذن بتصميم الـ STUD، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس.

 

  • المغنية الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez

المغنية الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez
المغنية الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez

تميزت سيلينا غوميز خلال الاحتفال بعيد ميلادها، بإطلالة الثوب الناعم من قماش التول الزهري اللون من توقيع دار Versace، حيث زيّنت مظهرها بأقراط دائرية التصميم من مجموعة مجوهرات دار Briony Raymond.

  •  الممثلة الأمريكية Kaley Cuoco

الممثلة الأمريكية Kaley Cuoco
الممثلة الأمريكية Kaley Cuoco

شاركت Kaley Cuoco في حفل 2022 HBO Emmy's Party في San Vicente Bungalows في 12 سبتمبر 2022 في ويست هوليود، بإطلالة الفستان الوردي المزين بالورود المختلفة من توقيع دار Dolce&Gabbana العالمي، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة من دار بوشرون Boucheron.

  • عارضة الأزياء الأرجنتينية الاسبانية جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez

عارضة الأزياء الأرجنتينية الاسبانية جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez
عارضة الأزياء الأرجنتينية الاسبانية جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez

اختارت جورجينا خلال جاسة تصوير خاصة ببرنامجها على NETFLIX، إطلالة الفستان الوردي اللون ونسّقت معه ساعة يد مرصّعة بالماس الفاخر مع أقراط اذن بتصميم الشراشيب الماسية ومجموعة من خواتم الماس.

  • الممثلة الأمريكية زندايا Zendaya

أقراط الممثلة الأمريكية زندايا Zendaya
أقراط الممثلة الأمريكية زندايا Zendaya

تميّزت زندايا بإطلالة أزياء اللون الفوشيا خلال مشاركتها بعرض أزياء فالنتينو Valentino  لمجموعة خريف وشتاء Pink PP 2022-2023، وزيّنت مظهرها بأقراط عصرية من الدار.

  • المغنية الأمريكية Olivia Rodrigo

المغنية الأمريكية Olivia Rodrigo
المغنية الأمريكية Olivia Rodrigo

نسّقت أوليفيا خلال جلسة تصوير خاصة مع المصورة الفوتوغرافية Lissyelle Laricchia، إطلالة أزياء باللون الزهري ناعمة التصميم، وزيّنت مظهرها بقلادة ضخمة الحجم على شكل فراشة وردية اللون.

  • الممثلة الانكليزية Florence Pugh

الممثلة الانكليزية Florence Pugh
الممثلة الانكليزية Florence Pugh

تألقت فلورنس بيو خلال العرض الأول في المملكة المتحدة لـفيلم "The Wonder"، بإطلالة الفستان الوردي الماكسي، وزيّنت مظهرها بأقراط اذن بتصميم الثريا المرصّعة بالماس الأصفر والأبيض الزاهي جنبًا إلى جنب مع خاتم ألماس Palm Flower وأساور رائعة من مجموعة Carousel من الألماس الوردي والأصفر، من دار مجوهرات David Morris.

  • الممثلة الانكليزية Gemma Chan

الممثلة الانكليزية Gemma Chan
الممثلة الانكليزية Gemma Chan

شاركت جيما تشان بحفل Clooney Foundation for Justice، في الأول من شهر أكتوبر، بإطلالة الفستان الزهري من العلامة التجارية Jason Wu، وذلك بالتعاون مع خبيرة الموضة والمظهر Rebecca Corbin-Murray، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات من دار KATKIM.