ساعات هيفاء وهبي الفاخرة من الماركات العالمية بأسعار خيالية

تتصدر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالاتها الجذابة مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنين، حيث تحرص دائماً على تزيين إطلالتها بمجوهرات واكسسوارات فريدة وفاخرة. فالفنانة هيفاء وهبي تعد من عشّاق الساعات الفخمة حيث تحرص على إضافة هذا الاكسسوار على جميع إطلالاتها الخاصة واليومية، كما تقتني ساعات متنوعة وعديدة من أهم الماركات العالمية.

لذلك تعرفي معنا اليوم على مجموعة ساعات الفنانة هيفاء وهبي الفخمة من أهم الماركات العالمية وأسعارها الخيالية.

ساعة هيفاء وهبي من Patek Philippe

ساعة Patek Philipp Nauralits الفاخرة
ساعة Patek Philipp Nauralits الفاخرة 

ساعة Patek Philippe Nautilus هذه جديدة، مصنوعة من الذهب الوردي، بأسلوب رياضي كلاسيكي أنيق في موديل جديد مع إطار غير مرصع بلون ميناء بني أو حتى زيتي.هذه الساعة فاخرة مصممة من الذهب الوردي، وميناء بني داكن، مزود بقفل جديد قابل للطي مع نظام تعديل متكامل. تضيف هذه الساعة على كل إطلالات الفنانة هيفاء وهبي توهجاً وأناقة، وسعرها يتراوح بين 50 إلى 200 ألف دولار.

ساعة هيفاء وهبي من Rolex

ساعة Rolex GMT Master
ساعة Rolex GMT Master 

تتميز ساعة جي إم تي ماستر التي أصدرتها دار رولكس بوظيفة عرض توقيتين زمنيين مختلفين في آنٍ واحد، وقد استقطبت وظائفها الفريدة ورموزها الجمالية التي يُمكن التعرف عليها فوراً شريحة واسعة من الناس مثل الفنانة هيفاء وهبي.

ساعة رولكس المصنوعة من ذهب إيفروز والمزوّدة بسوار أويستر تتميز بميناء أسود مرصع بإطار سيراكروم من السيراميك باللونين البني والأسود. وإضافة إلى عقارب الساعات والدقائق والثواني التقليدية، تتضمن ساعة جي إم تي ماستر II على عقرب في طرفه سهم، يدور في الميناء مرة كل 24 ساعة، وعلى إطار دوار ثنائي الاتجاه مدرَّج بـ 24 ساعة. وثمن الساعة يبلغ حوالي 52 ألف دولار.

ساعة هيفاء وهبي من Audemars Piguet

ساعة Royal oak quartz الفاخرة من Audemars Piguet
ساعة Royal oak quartz الفاخرة من Audemars Piguet

اختارت الفنانة هيفاء وهبي ساعة Royal oak quartzمن أوديمار بيغيه لتتألق بها في معظم إطلالاتها.

وتتميز هذه الساعة الذهبية لكريستال ياقوتي مقاوم للوهج، إطار من الذهب مرصع بالألماس، كما أن ميناء الساعة مطلي باللون الفضي بنمط "Grande Tapisserie"، وعلامات ساعات مركّبة من الذهب، وعقارب Royal Oak ذات طلاء براق. ويبلغ سعر هذه الساعة حوالي 23 ألف دولار.

ساعة هيفاء وهبي من Bvlgari

ساعة سيربنتي توبوغاس من بولغاري
ساعة سيربنتي توبوغاس من بولغاري

تجمع ساعة سيربنتي توبوغاس من بولغاري بين اثنين من أهم الرموز الأيقونية لتصاميم بولغاري، إذ تغمر انسيابية الثعبان بروح تصميم توبوغاس العصرية. هذه الساعة الفخمة التي اخترتها عيفاء وهبي لتزين بها معصمها تبلغ قيمتها حوالي 19 ألف دولار، وتستحضر هذه الساعة المنحنيات الحسيّة لجسد المرأة والشكل الانسيابي للثعبان. كما تشكل هذه الساعة التي تشع ألقاً بأسلوبها الفريد فصلاً متميزاً من فصول تطور سيربنتي المستمرة.

تتميز ساعة سيربنتي توبوغاس من الفولاذ، وإطار من الذهب الوردي مرصع بألماس مع تاج من الذهب الوردي مرصع بحجر روبليت وردي مقطوع بأسلوب كابوشون. أما الميناء فهو من الأوبالين الأسود الموشح، والسوار بلفتين من الذهب الوردي والفولاذ.

ساعة هيفاء وهبي من Hublot

ساعة Big Bang من Hublot
ساعة Big Bang من Hublot

تألقت الفنانة هيفاء وهبي بساعة فاخرة من مجموعة Big Bang من دار Hublot، والتي تتميز بتصميمها وميزاتها الفخمة. هذه الساعة مصممة من الذهب الوردي، مع كريستال ياقوتي مقاوم للخدش، وسوار مطاطي أسود فخم، وقفل قابل للطي بزر ضغط، كما أن إطار الساعة الذهبي مرصع بالألماس.

يشتهر متخصصو الساعات الفاخرة في Hublot بسد الفجوة بين التفاصيل الفنية والمهارة في هذه الساعة، مع لمسة فنية وأنيقة. لذلك، فعند ارتداء هذه الساعة على معصمك، التي تبلغ قيمتها أمثر من 30 ألف دولار تضيف على إطلالتك تألقاً وفخامة لا مثيل لها.

ساعة هيفاء وهبي من Chopard

ساعة هيفاء وهبي من Chopard
ساعة هيفاء وهبي من Chopard

ساعة هيفاء وهبي الحديثة من دار شوبارد تتميز بفخامتها حيث أنها مصممة بسوار ذهبي وإطار مرصع بالألماس مع ميناء فاخر مرصع بأحجار الماس أيضاً.

يبلغ سعر الساعة أكثر من 140 ألف دولار، وارتدت وهبي الساعة مع فستان برتقالي طويل فخم لتزيين إطلالتها وتبرز أناقتها.

ساعة هيفاء وهبي من Cartier

ساعة هيفاء وهبي من Cartier
ساعة هيفاء وهبي من Cartier

ارتدت الفنانة هيفاء وهبي في إحدى إطلالاتها ساعة كارتييه من مجموعة"بينوار" مصممة من الذهب الوردي ومرصّعة بـ 42 ماسة. وهذه الساعة تتميز أيضاً بتاج ذو 12 جانب مرصّع بماسة بقطع بريانت، وقرص فضّي مزخرف على شكل خطوط أشعّة الشمس، أما العقارب فهي مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، وكريستال الساعة من الياقوت الأزرق، والسوار مصنوع من الذهب الوردي. هذه الساعة الفاخرة تبلغ قيمتها أكثر من 60 ألف دولار، وعند ارتدائها تمنحك أناقة ورقّي لا مثيل له مثل الفنانة هيفاء وهبي.