ما قصّة القلادة التي حصلت عليها هيفاء وهبي بعد ياسمين صبري؟

لطالما شغلت إطلالات هيفاء وهبي وياسمين صبري روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فهما أيقونتان في عالم الموضة والجمال، كما انهما تحرصان على تنسيق إطلالات لافتة ومميزة تعتمد على آخر صيحات العصر.

كما في مجال الأزياء كذلك في عالم المجوهرات، بحيث تختار كل منهما أثمن القطع وأبرز التصاميم لتزيين إطلالاتهما بستايل فريد لا مثيل له.

كما أن الجمهور يتابع ويلاحظ كامل تفاصيل تنسيقاتهما وبدقة بالغة إلى درجة يقوم بطرح مقارنات تارة وتشابه تارة أخرى بالقطع التي تختارها كلتا النجمتان.

من بين تلك القطع الفارهة، هي قلادة panthere de cartier من دار كارتييه الفرنسية العريقة.

 - فما قصّة تلك القلادة؟

قلادة PANTHÈRE DE CARTIER

قلادة PANTHÈRE DE CARTIER
قلادة PANTHÈRE DE CARTIER

قلادة بتصميم الشراشيب، مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، (750/1000)، مع ورنيش أسود، ومرصّعة بـ 18 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.34 قيراط. الزمرد والعقيق.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 65,000 دولاراً.

إنها أيقونة الدار الخالدة، أعيد ابتكارها مرارًا وتكرارًا منذ ظهورها لأول مرة في عام 1914. إن Panthère de Cartier المغناطيسية والقطرية والحرة هي قوة لا يستهان بها، فهو تصميم مجوهرات مبدع له جذور في باريس.

قلادة الذهب PANTHÈRE DE CARTIER
قلادة الذهب PANTHÈRE DE CARTIER

بدأ تاريخ كارتييه بانثير مع جين توسان  Jeanne Toussaint. عندما تعرفت توسان، أيقونة الموضة الباريسية، على صانع المجوهرات الفرنسي لويس كارتييه Louis Cartier، ظهر إلهام جديد لخط مجوهرات كارتييه الشهير.

نتيجة لأناقة توسان وتصميمها الرائع، بالإضافة إلى شقتها المزينة بدقة والمزينة بجلد النمر، حصلت على لقب "لا بانثير" من الدار.

  • إطلالات هيفاء وهبي

- نسّقت هيفاء وهبي قلادة panthere de cartier على إطلالة عصرية من توقيع المصممة Zeina Hamwié.

إطلالة هيفاء وهبي بقلادة كارتييه
إطلالة هيفاء وهبي بقلادة كارتييه

 

- نسّقت هيفاء وهبي إطلالة الفستان الميدي المزين بالشراشيب وبنقشة الورود باللونين الأخضر والأحمر من العلامة التجارية دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، خلال سهرة ما قبل الزفاف، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة من توقيع دار كارتييه Cartier، من بينها قلادة panthere de cartier.

إطلالة هيفاء وهبي
إطلالة هيفاء وهبي

 

  • إطلالة ياسمين صبري

أحدث إطلالات ياسمين صبري خلال شهر رمضان 2022
إطلالة ياسمين صبري خلال شهر رمضان 2022

نسّقت ياسمين صبري خلال جلسة تصوير خاصة بشهر رمضان المبارك، مع إطلالة الجلابية باللون البيج، قلادة panthere de cartier.

فيديو يُظهر قلادة ياسمين صبري :