بلقيس فتحي وأجمل تصاميم مجوهرات على انستقرام... بالأسعار!

تصدر اسم النجمة بلقيس فتحي مؤشرات البحث على غوغل، بعدما نشرت فيديو على صفحتها الرسمية عبر تطبيق انستقرام، خلال تواجدها في استوديو التصوير برفقة فريق العمل الخاص بتحضيرات أغنيتها الجديدة، وذلك برفقة الملحن محمد يحيى والمنتج حمدي بدر.

كما سبق ونسّقت بلقيس مجموعة من الإطلالات الباهرة التي اختارتها من ألمع دور الأزياء واشهر دور المجوهرات العالمية، فعكست لمسة من التميّز والرقيّ على مظهرها.

إطلالة مجوهرات بلقيس فتحي
إطلالة مجوهرات بلقيس فتحي

نستعرض في ما يلي تفاصيل قطع مجوهرات النجمة بلقيس فتحي في أحدث إطلالاتها، والتي اختارتها من دار العلامة التجارية العالمية مارلي Marli:

  • نسّقت بلقيس فتحي مجموعة من قطع المجوهرات المرصّعة بالماس، على إطلالة أزياء الجلد الأسود من تشكيلة Alexandre Vauthier، وفي تفاصيل القطع:
مجوهرات بلقيس فتحي
مجوهرات بلقيس فتحي

- اقراط Cleo Diamond

اقراط Cleo Diamond
اقراط Cleo Diamond

أقراط متدلية مرصّعة بالألماس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

صُنعت هذه الأقراط المتدلية متعددة الأوجه بألوان ثرية ومرصّعة بأحجار الماس اللامعة. يتميز هذا التصميم متعدد الاستخدامات بغطاء يسمح بارتداء القطعة في الإصدار الطويل أو القصير. تستوحي Cleo by Marli الإلهام من كليوباترا، حيث تستحضر قوتها وقوتها لإثراء الألوان والتصميم الجريء.

يبلغ ثمن هذه  الأقراط نحو 6850 دولارًا.

 

- سوار Cleo Diamond Slim

سوار Cleo Diamond Slim
سوار Cleo Diamond Slim

سوار رفيع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بالألماس

يتميز هذا التصميم المميز بسوار مصنوع من الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر عيار 18 قيراطاً، والماس بقطع بريانت، ومغطى بأحجار كريمة. تستوحي Cleo by Marli الإلهام من كليوباترا، حيث تستحضر قوتها وقوتها لإثراء الألوان والتصميم الجريء.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 4,300 دولارًا.

 

- خاتم Cleo Diamond

خاتم Cleo Diamond
خاتم Cleo Diamond

خاتم ألماس من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا

يتميز هذا التصميم المميز بخاتم مصنوع من الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر عيار 18 قيراطًا، والماس بقطع بريانت، ومغطى بأحجار كريمة. تستوحي Cleo by Marli الإلهام من كليوباترا، حيث تستحضر قوتها وقوتها لإثراء الألوان والتصميم الجريء.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 3,600 دولارًا.

 

- سوار Cleo 2 Link Diamond

سوار Cleo 2 Link Diamond
سوار Cleo 2 Link Diamond

سوار مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. هذا السوار الفريد المصمم من هرمين متعارضين والماس، مصنوع من الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر عيار 18 قيراطًا. تتميز مجموعة الألماس الكاملة بأحجار الماس المضيئة في المنتصف. 2 Link هو جزء من مجموعة Cleo by Marli مستوحى من كليوباترا.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 8000 دولارًا.

 

  • تألقت بلقيس فتحي بإطلالة الثوب البنفسجي من توقيع دار Valentino، خلال جلسة تصوير خاصة، وزيّنت مظهرها بقطع المجوهرات الماسية التالية:
بلقيس فتحي بقطع مجوهرات ماسية
بلقيس فتحي بقطع مجوهرات ماسية

-  قلادة Avenues Fifth Ave Diamond Collar

قلادة Avenues Fifth Ave Diamond Collar
قلادة Avenues Fifth Ave Diamond Collar

قلادة من الذهب عيار 18 قيراطًا. تخلق الخطوط غير المتكافئة والماس المبهر سوارًا أنيقًا يعزز أي مظهر. هذا الخط مستوحى من الفخامة التي هي فيفث افي. مدينة نيويورك المثالية ونبض قلبها النابض.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 40,000 دولاراً.

 

- أقراط Avenues Fifth Ave Drop Diamond

أقراط Avenues Fifth Ave Drop Diamond
أقراط Avenues Fifth Ave Drop Diamond

18K Gold Avenues Fifth Ave Diamond Drop Earring. تخلق الخطوط غير المتكافئة والماس المبهر سوارًا أنيقًا يعزز أي مظهر. هذا الخط مستوحى من الفخامة التي هي فيفث افي. مدينة نيويورك المثالية ونبض قلبها النابض.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 9,500 دولاراً.

 

- سوار Avenues Fifth Ave Diamond

سوار Avenues Fifth Ave Diamond
سوار Avenues Fifth Ave Diamond

سوار من الذهب عيار 18 قيراطًا من الألماس فيفث أفينيو. تخلق الخطوط غير المتكافئة والماس المبهر سوارًا أنيقًا يعزز أي مظهر. هذا الخط مستوحى من الفخامة التي هي فيفث افي. مدينة نيويورك المثالية ونبض قلبها النابض.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 22,000 دولاراً.

 

- خاتم Avenues Fifth Ave Diamond

خاتم Avenues Fifth Ave Diamond
خاتم Avenues Fifth Ave Diamond

18 قيراط الذهب الأفنيوز خاتم الماس فيفث أفينيو. تخلق الخطوط غير المتكافئة والماس المبهر سوارًا أنيقًا يعزز أي مظهر. هذا الخط مستوحى من الفخامة التي هي فيفث افي. مدينة نيويورك المثالية ونبض قلبها النابض.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 7000 دولاراً.