أجمل تصاميم مجوهرات بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بمناسبة عيد ميلادها

ولدت بريانكا شوبرا  Priyanka Chopra في 18 يوليو (تموز) 1982، في جمشيدبور في الهند، هي ممثلة ومغنية هندية، حصلت على لقب ملكة جمال العالم لعام 2000.

خلال مسيرتها الفنية أصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند. كما حصدت العديد من الجوائز من بينهم جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة و جائزة Filmfare في خمس فئات.

في عام 2016 اختارتها مجلة تايم من بين أكثر 100 شخصية نفوذاً في العالم، وفي العامين التاليين، أدرجتها مجلة فوربس ضمن قائمة أقوى 100 امرأة في العالم.

تهتم بريانكا بمختلف إطلالاتها وقطع مجوهراتها التي تختارها بعناية لتزيين مظهرها بأسلوب لافت وفاخر، بشكل خاص بعدما تمّ اختيارها سفيرة العلامة التجارية العالمية بولغري BVLGARI.

نستعرض اليوم مجموعة من اجمل تصاميم مجوهرات بريانكا شوبرا  Priyanka Chopra، بمناسبة عيد ميلادها:

  • تمّ اختيار الممثلة العالمية  Priyanka Chopra لتكون الوجه الإعلاني لتشكيلة مجوهرات جنّة Jannah من توقيع دار بولغري، وذلك في 8 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021:
بريانكا شوبرا بمجوهرات بولغري
بريانكا شوبرا بمجوهرات بولغري
  • أقراط JANNAH FLOWER
أقراط JANNAH FLOWER
أقراط JANNAH FLOWER

لقاء ساحر بين الشرق والغرب ، تستوحي أقراط زهرة Jannah Flower الإلهام من الإزهار الثمين الذي يحمل اسمًا والذي تم تبجيله كرمز ملكي في دولة الإمارات العربية المتحدة. زهرة خماسية البتلات هندسية راقية ، تمجدها بولغري من خلال مزيج متطور من الأحجار الصلبة والماس المبهر.

أقراط Jannah Flower من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مع عناصر من عرق اللؤلؤ والألماس المرصوف بوزن إجمالي 3.74 قراريط.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 112,000 درهماً إماراتياً.

  • قلادة الشراشيب JANNAH FLOWER
قلادة الشراشيب JANNAH FLOWER
قلادة الشراشيب JANNAH FLOWER

عقد Jannah Flower مستوحى من الإزهار الثمين الذي يحمل الاسم نفسه والذي تم تبجيله كرمز ملكي في دولة الإمارات العربية المتحدة. زهرة خماسية البتلات هندسية راقية ، تمجدها بولغري من خلال مزيج متطور من الأحجار الصلبة والماس المبهر.

عقد زهرة الجنة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع عناصر من عرق اللؤلؤ والألماس المرصوف بوزن إجمالي 3.57 قراريط.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 120,000 درهماً إماراتياً.

  • عقد JANNAH FLOWER
عقد JANNAH FLOWER
عقد JANNAH FLOWER

عقد Jannah Flower مستوحى من الإزهار الثمين الذي يحمل الاسم نفسه والذي تم تبجيله كرمز ملكي في دولة الإمارات العربية المتحدة. زهرة خماسية البتلات هندسية راقية ، تمجدها بولغري من خلال مزيج متطور من الأحجار الصلبة والماس المبهر.

عقد زهرة الجنة مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع عناصر من عرق اللؤلؤ والألماس المرصوف بوزن إجمالي 1.5 قراريط.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 56,000 درهماً إماراتياً.

 

  • أقيم يوم 29 نوفمبر (تشرين الثاني) حفل توزيع جوائز The British Fashion Awards 2021 في Royal Albert Hall لندن. ليتم تكريم "قادة التغيير" أي العلامات التجارية والأفراد الذين غيروا الموضة وأحدثوا ثورة فريدة في إدراج صيحات مميزة ومبتكرة خلال العام الماضي. وقد حضرت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra  الحفل بأزياء من توقيع Richard Quinn مع عقد Serpenti High Jewellery مصنوع من الذهب الوردي مع عرق اللؤلؤ، وأحجار المرجان ومرصّع بالماس بوزن إجمالي 31.84 قيراطاً.
نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra- الصورة لموقع GETTY IMAGES
نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra- الصورة لموقع GETTY IMAGES

     إضافة إلى أقراط High Jewellery المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع ماستين مستديرتين بقطع لامع و ألماس بوزن إجمالي 1،70       قيراطاً،  و ماستين مستديرتين بقطع بريانت.

 

  •  أذهلت بريانكا شوبرا جوناس سفيرة العلامة التجارية بالمجوهرات الرّاقية من بولغري، الحضور، في العرض الأول لفيلم The Matrix Resurrections في الولايات المتحدة، في ديسمبر 2021. حيث اختارت أقراط Divas 'Dream من المجوهرات الرّاقية المرصعة بالياقوت والألماس مع خاتم متناسق.
بريانكا شوبرا  في العرض الأول لفيلم The Matrix Resurrections
بريانكا شوبرا  في العرض الأول لفيلم The Matrix Resurrections

 أقراط Divas 'Dream الراقية المصنوعة من الذهب الأبيض مع 68 قيراطًا من الياقوت الأزرق بقطع علوي برتقالي فاتح 3.37 قيراطًا و 2 ماسة مستديرة بقطع بريانت وألماس مرصعة على طريقة البافيه 3.67 قيراطًا.

 مع خاتم من المجوهرات الراقية من البلاتين مرصع بحجر ياقوت مثمن واحد 13.88 قيراطًا، وماسة قطع 20، 1,31 قيراطًا، وماسات مستديرة وألماس مرصع على طريقة البافيه 4,00 قيراط.

 

  • شاركت بريانكا في مطلع شهر حزيران، بحملة العلامة التجارية الجديدة لبولغري ‘Unexpected Wonders’ حيث ظهرت بعقد Sapphire Fantasy المهيب من مجموعة Eden The Garden of Wonders للمجوهرات الراقية الجديدة.
بريانكا شوبرا خلال حملة العلامة التجارية الجديدة لبولغري ‘Unexpected Wonders’
بريانكا شوبرا خلال حملة العلامة التجارية الجديدة لبولغري ‘Unexpected Wonders’
  •  سبق وكشفت بولغري Bvlgari يوم 6 يونيو 2022، عن تشكيلتها الجديدة بعنوان عدن: حديقة العجائب، المؤلفة من أكثر من 140 قطعة من المجوهرات الفاخرة والساعات الفخمة التي تحتفي بكنوز الطبيعة والعبقرية الفنية لمصممي العلامة، خلال فعالية حصرية استضافتها العاصمة الفرنسية باريس لمدة يومين.
Priyanka Chopra خلال حفل إطلاق مجموعة حديقة العجائب
Priyanka Chopra خلال حفل إطلاق مجموعة حديقة العجائب

      تميّزت Priyanka Chopra خلال الحفل بإطلالتين باهرتين، الأولى مع فستان طويل لامع مطرز بالترتر بأكمام طويلة من توقيع العلامة التجارية  RASARIO، والثانية بثوب Contrast Dove Gown باللونين الأسود والأبيض من توقيع ROBERT WUN، وقد زيّنت مظهرها بقطع فاخرة من مجموعة المجوهرات الراقية لدار بولغري.

Priyanka Chopra بثوب Contrast Dove Gown خلال حفل إطلاق عدن حديقة العجائب لدار بولغري
Priyanka Chopra بثوب Contrast Dove Gown خلال حفل إطلاق عدن: حديقة العجائب لدار بولغري

 

المراجع wikipedia