أجمل تصاميم مجوهرات مناسبة لإطلالة اللون الأسود على خطى نجمات العرب

تحتفظ معظم النساء بالملابس السوداء اللون في خزائنهن لأنهن يجدنها مناسبة لأي موسم وحدث، كما أن البعض منهنّ يستخدمن إطلالة الأسود لإخفاء وزنهن.

بحسب علم النفس، يعكس اللون الأسود القوة والسيطرة، كما يشير إلى ضبط النفس، الاستقلالية، الإرادة القوية وإعطاء انطباع بالسلطة، كما أنه يمتص الطاقة السلبية.

غالبًا ما يُنظر إلى اللون الأسود على أنه لون الفخامة والرقيّ، الذي لا يضاهيه أي لون آخر.

لذا في الغالب هو الخيار المفضّل للنجمات والمشاهير، كونه يمنحهن مظهراً أنحف من جهة، وإطلالة أنيقة وباهرة من جهة أخرى.

نستعرض في ما يلي ألبوم صور لقطع مجوهرات النجمات العرب التي سبق واخترنها لتزيين إطلالاتهنّ من أشهر دور المجوهرات العالمية:

- تميّزت النجمة بلقيس فتحي، خلال مناسبة خاصة في الدوحة، بثوب مصمم الأزياء اللبناني نجا سعادة الأسود اللون والتي زيّنته بأبهى قطع مجوهرات الماس من مجوهرات مارلي MARLI.

النجمة بلقيس فتحي بمجوهرات مارلي
النجمة بلقيس فتحي بمجوهرات مارلي

- تألقت النجمة سيرين عبد النور بثوبها البرّاق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، وزيّنت مظهرها بأقراط الماس متدلية من العلامة التجارية Voyageur Jewelry.

مجوهرات سيرين عبد النور من Voyageur Jewelry
مجوهرات سيرين عبد النور من Voyageur Jewelry

- نسّقت النجمة العراقية رحمة رياض خلال إحدى حلقات برنامج عراق ايدول، ثوباً من توقيع المصمم JEAN-LOUIS SABAJI، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات الماس من دار العلامة التجارية Gerard Tufenkjian.

النجمة رحمة رياض بقطع مجوهرات Gerard Tufenkjian
النجمة رحمة رياض بقطع مجوهرات Gerard Tufenkjian

- تألقت النجمة المصرية منى زكي في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ75، بثوب المصمم اللبناني جروج حبيقة، واختارت معه أقراط الماس متدلية من دار العلامة الشهيرة بولغري Bvlgari.

مجوهرات منى زكي من بولغري
مجوهرات منى زكي من بولغري

- اختارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال جلسة تصوير خاصة مع المصورة الفوتوغرافية Reham Ezzat، ثوباً مرصّع بالكريستال من توقيع مصمم الأزياء SADEK MAJED، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات مرصّعة بالماس.

إطلالة مجوهرات هيفاء وهبي
إطلالة مجوهرات هيفاء وهبي