النجمة أديل Adele بأجمل تصاميم مجوهرات من ميسيكا Messika

ارتدت المغنية البريطانية أديلAdele  ثوباً أسود اللون وزيّنته بأجمل تصاميم مجوهرات من الدار العريقة العالمية ميسيكا  Messik، في حفلها في أمريكان إكسبريس American Express الذي يقدم بي إس تي  BSTهايد بارك في لندن.

المغنية العالمية ADELE بقطع مجوهرات ماسية من ميسيكا
المغنية العالمية ADELE بقطع مجوهرات ماسية من ميسيكا

ولهذه المناسبة، نسّقت أديل أقراط Danseurs Aériens XXL من مجموعة Voltige High Jewelry مع خواتم Concorde و Toi & Moi الكمثرى.

نستعرض في ما يلي تفاصيل تلك المجوهرات التي سبق وزيّنت بها ADELE  إطلالتها:

  •  أقراط Danseurs Aériens مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، المرصعة بالماس. تمنح هذه المجوهرات الماسية للنساء حضورًا مذهلاً لأي مظهر.
أقراط Danseurs Aériens
أقراط Danseurs Aériens
  • خاتم Concorde سوليتير ألماس من المجوهرات الراقية، مصنوع من الذهب الأبيض، يقدم حصريًا في متاجر ميسيكا. تصميم منمق وخطوط نقية ، خاتم الماس سوليتير Concorde Haute Joaillerie يؤكد حداثته. معمارياً ، هذا الخاتم الفريد من الماس المصنوع من الذهب الأبيض والماس يلعب على الأحجام. يتم موازنة جاذبية الحجر المركزي المقطوع الكمثرى ، المشهور بجانبه المتلألئ ، بحلقة رسومية. ثلاث جوانب مرصوفة بألماس بقطع برّاق ترسم ملامح خاتم على شكل قلب ، وخاتم ألماسي من المجوهرات الراقية.
خاتم Concorde سوليتير ألماس من المجوهرات الراقية
خاتم Concorde سوليتير ألماس من المجوهرات الراقية
  •  خاتم Toi & Moi حجمان متعاكسان، نوعان مختلفان من يلتقيان ببعضهما البعض في قلب سعيد. هذا الخاتم My Twin Toi & Moi مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، هو حالة حب من النظرة الأولى ، لمسة عصرية لخاتم Toi & Moi الكلاسيكي. أحدهما يواجه الآخر ، قطع الكمثرى والماس المقطوع الزمرد بقطر 0،25 قيراط لكل منهما. هدية مثالية كخاتم ألماس للخطوبة لأولئك الذين لا يريدون أن يتخذوا قرارًا بين هاتين القطعتين من الألماس. يضيء الذهب الأبيض المتوهج نقاء الماس، ويعزز إشراقه الجميل. اختر خاتم الخطوبة الماسي المصنوع من الذهب الأبيض والذي سيكون الدليل المثالي على الحب لمن تحب! اكتشف مجموعة خواتم الخطبة وخواتم الزفاف من ميسيكا للنساء: تصميم عصري فريد وماسات استثنائية لإبداعات استثنائية.
خاتم My Twin Toi & Moi
خاتم My Twin Toi & Moi
Adele بمجوهرات فاخرة من ميسيكا
Adele بمجوهرات فاخرة من ميسيكا